X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 16 أكتوبر 2019 م
جلال عارف: سفينة الإرهاب الداعمة لأردوغان في المنطقة توشك على الغرق باحث: الإسلاميون يحرفون المطالب الاجتماعية العادلة للشعوب لخدمة أهدافهم اليوم.. عمومية "الشرقية للدخان" لبحث توزيع الأرباح ضبط 4228 قضية سرقة تيار كهربائي بالمحافظات "تسويق السياحة الثقافية" بالأقصر تكشف تفاصيل جديدة عن أضخم كشف أثري بالعساسيف نبيلة محجوب: أردوغان أيقونة المتشددين ويعملون في خدمة العدالة والتنمية بعثة يد سبورتنج تصل مطار القاهرة بعد خسارة بطولة أفريقيا تفاصيل اعتداء صاحب محل على طفلة وهتك عرضها بالقليوبية دعوى تطالب بإلغاء قرار "العدل" بعدم قبول الدعاوى من المتقاضين إلا بتوكيل من محام المصري يختتم استعداداته بمعسكر السخنة استعدادا للمقاصة خبراء: الوقت غير مناسب لبدء الطروحات ونخشى فشلها وفقدان الثقة في السوق اليوم.. محافظ قنا يفتتح 60 منزلا بقرى قوص بعد إعادة أعمارهم لاعبو يد الزمالك يحتفلون مع الجماهير بـ"الشماريخ" بمطار القاهرة (فيديو) ماذا يحدث عندما تطلب قرضا شخصيا من البنك؟.. اعرف التفاصيل البرلمان يناقش تدني أسعار الماشية وتضرر صغار المربين.. الأحد "اليد النقية".. قصة استشهاد البطل أحمد حمدي قائد لواء الكباري بحرب أكتوبر المجيدة موعد عرض مسلسل "بلا دليل" على شاشة cbc إحصائية مميزة لمنتخب إسبانيا بعد حسم تأهله ليورو 2020 15 صورة ترصد عملية استخراج الأسماك في دورة الاستزراع الرابعة بقنا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بأمر «إم بي سي».. محمد رمضان ممنوع من الظهور على الشاشة

الأحد 04/نوفمبر/2018 - 12:40 م
الفنان محمد رمضان الفنان محمد رمضان محرر فيتو
 
أزمة كبيرة يعاني منها الفنان محمد رمضان خلال الأيام الحالية، تهدد مشروعاته الفنية، وذلك على خلفية التعاقد الذي أبرمته شركة O3، الذراع الإنتاجية لمجموعة قنوات «إم بي سي».

بداية الأزمة كانت خلال الرحلة التي أجراها «رمضان» إلى «دبي» التي رافقه فيها شقيقه، للقاء فادي إسماعيل رئيس شركة «O3» لتوقيع عقد عملين دراميين جديدين، وهذا ما حدث بالفعل، حيث اتفق الطرفان على توقيع عقدين لإنتاج مسلسلين يقوم ببطولتهما محمد رمضان، على أن يتم إنتاج المسلسل الأول في عام 2017 والثاني في عام 2019.

بعد الاتفاق حصل «رمضان» على نصف مليون دولار «دفعة تعاقد»، إلا أنه لم ينفذ الشرط الأول من العقد، حيث لم يقدم مسلسلا خلال العام 2017 بسبب تأديته الخدمة العسكرية، وما زاد الأمور تعقيدًا تقديمه «نسر الصعيد» مع شركة العدل جروب خلال رمضان الماضي، وتجاهله إعادة «مقدم التعاقد» إلى شركة «O3».

مصدر مقرب من «رمضان» أكد أن الأسابيع الأخيرة شهدت اشتعال الأزمة من جديد مع إدارة «O3»، التي طالبته بتنفيذ البند الثاني من التعاقد، المتمثل في بطولة عمل درامي من إنتاج الشركة، إلا أن رمضان طالبهم برفع قيمة العقد إلى 45 مليون جنيه، الأجر الذي حصل عليه من «العدل جروب»، غير أن إدارة «O3» رفضت ذلك وتمسكت بشروط العقد، الذي ينص على تنفيذ المسلسل، وأن يحصل رمضان على 30 مليون جنيه.

وأوضح المصدر أنه «في حالة عدم قيام رمضان ببطولة المسلسل سيضطر إلى دفع شرط جزائي، قيمته مليونا دولار، أو أن تلجأ الشركة للقضاء للحصول على حقوقها»، مشيرًا إلى أن مفاوضات تجرى حاليا عن طريق أحد مديري الإنتاج المعروفين بالوسط الفني، لحل أزمة رمضان وO3، لا سيما أن إدارة الشركة هددت «رمضان» بمنعه من العمل في عام 2019 نهائيًّا، إذا لم يفِ بوعده معها، خاصة أنه تسبب لها في خسائر كبيرة العام الماضي.

وكشف المصدر، أن أحد مسئولي نقابة المهن التمثيلية تواصل بالفعل مع محمد رمضان لعقد جلسة تفاوض بدبي خلال الأيام المقبلة، خاصة أن «رمضان» يريد الاستقرار على العمل الدرامي الذي سوف يقدمه في الشهر الكريم.

على الجانب الآخر قرر محمد عبد المتعال رئيس قناة MBC مصر أن يسلك الطرق القانونية للحصول على حق القناة من رمضان، خاصة أنه حاول مرارا أن يتفاوض معه لحل المشكلة، لكن «رمضان» ضرب بكل مساعيه عرض الحائط.

"نقلا عن العدد الورقي"...

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات