رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بنك التعمير يوقع عقد إنشاء مقره الجديد بالعاصمة الإدارية

بنك التعمير والإسكان
بنك التعمير والإسكان

وقع فتحى السباعى رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان، والمهندس محمد عبد المنعم العضو المنتدب لجماعة المهندسين الاستشاريين (ECG)، عقد الخدمات الاستشارية بين البنك والتحالف الاستشارى "جماعة المهندسين الاستشاريين" والمجموعة الاستشارية شاكر، للبدء في تنفيذ المقر وفرع البنك الرئيسى بالعاصمة الإدارية الجديدة بمنطقة حى المال والأعمال (منطقة البنوك).


ويشتمل المبنى على بدرومين وجراج ودور أرضى وسبعة أدوار متكررة ومساحة بنائية 41000 متر مربع تستوعب القطاعات والإدارات وشركات البنك المتنوعة بأنشطتها وخدماتها حيث سيتم مراعاة كافة الانظمة الحديثة والمتطورة والوجهات الزجاجية والعواكس والستائر الإلكترونية.

ويساهم البنك المركزى المصري وقياداته في السعي نحو دفع عجلة العمل لسرعة البدء في تنفيذ حى المال والأعمال منطقة البنوك، حيث تم عقد عديد الاجتماعات واللقاءات المتواصلة، والتي ساهمت في التنسيق والتعريف بمقومات العاصمة الإدارية وأهميتها بالمشاركة مع شركة العاصمة الإدارية الجديدة مما كان له الأثر الكبير في ظهور المشروع إلى النور على أرض الواقع. 

جدير بالذكر أن العاصمة الإدارية الجديدة تنهج طريق العواصم العالمية ومراكز الأنشطة الاستثمارية والمالية الجاذبة للمستثمرين والخدمات المالية على مستوى العالم مما سيعظم العوائد سواء للبنك أو القطاع المصرفى المصرى.
Advertisements
الجريدة الرسمية