الإثنين 20 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

اليوم.. الزمالك يواجه بطل الكونغو في البطولة الأفريقية لليد

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


يلتقي اليوم، الأربعاء، الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، مع نظيره جيه إس كي من الكونغو الديمقراطية، ضمن آخر لقاءات المجموعة الثانية للبطولة الأفريقية للأندية أبطال الدوري رقم 40، والمقامة حاليا بكوت ديفوار.

وكان الزمالك حقق الفوز السبت على رجاء أغادير المغربي بنتيجة (31-23)، في إطار لقاءات الجولة الأولى، قبل أن يفوز على نظيره المجمع البترولي الجزائري بنتيجة (31 - 27).

وتضم قائمة الزمالك 18 لاعبا وهم: "وهم "محمد على- هشام السبكي- محمد علاء لوكا- مصطفى دونجل- أحمد الأحمر- يحيى خالد- حازم ممدوح- مصطفى السيد- أكرم يسري- يحيى الدرع- على هشام- خالد وليد- كريم أيمن- محمد محسن- محمد رمضان هتلر- وسام سامي نوار- حسن أحمد- هشام شديد".

وكانت القرعة أسفرت عن وقوع الزمالك في المجموعة الثانية بجانب أندية، مولودية الجزائر ورجاء أغادير المغرب وجي آس كي مع الكونغو الديمقراطية.

فيما يلعب الأهلي في المجموعة الأولى والتي تضم نادي فونيكس الجابوني، ونادي ريدستار الإيفواري، ونادي فاب الكاميروني، ونادي يو إس إف ايه من بوركينا فاسو.

وحصد الزمالك لقب النسخة الماضية من البطولة، التي أقيمت في مدينة الحمامات التونسية، وذلك عقب الفوز على الترجي التونسي في المباراة النهائية.