X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 18 أكتوبر 2019 م
رفعوا شعار السحب أو التشميع.. رؤساء المدن يحشدون ضد التعديات سان جيرمان يفوز على نيس برباعية ويحافظ على صدارة الدوري الفرنسي الطيران يتصدر دوري الكرة النسائية بعد الجولة الأولى (صور) جدول هدافي الدوري بعد انتهاء مباريات اليوم بالجولة الرابعة هاني فتحي نائبا لرئيس مجلس نادي بنها ٨ رهبان جدد لدير الملاك غبريال بجبل النقلون ولبرية الريان بالفيوم مصادرة 18 ألف عبوة «بسكويت» فاسدة في مطروح ليدي جاجا تسقط من على المسرح في موقف محرج بلاس فيجاس (فيديو) إسماعيل يوسف وطارق يحيى وشيكابالا في ذكرى الأربعين للطفل أدهم الكيكي "صور" خبير يحدد ضوابط إصلاح منظومة الاستثمار في البورصة البنا حكما لمباراة الزمالك والمقاولون بالدوري اخبار ماسبيرو.. إنهاء تكليف مدير عام راديو مصر خلال أيام مستشارك القانوني: ما الفرق بين جريمة الاختلاس والسرقة ؟ البابا تواضروس: مصر وفرنسا تجمعهما علاقات قوية من التفاهم والمحبة "استقر في قصر ملك الترام".. مواصفات وسيناريو عرض ترام مصر الجديدة بقصر البارون غدا.. قرعة أمم أفريقيا لليد بتونس بمشاركة ١٧ منتخبا الاتحاد السكندري يحتج على حكم مباراة وادي دجلة..تعرف على التفاصيل رئيس جهاز القاهرة الجديدة يترأس حملة للقضاء على تعديات الطرق تعادل سلبي بين الإسماعيلي وحرس الحدود بالشوط الأول



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

خالد فودة: انتظروا شرم الشيخ في ثوبها الجديد بمنتدى شباب العالم

الأربعاء 24/أكتوبر/2018 - 01:19 ص
عصام صبحى
 
قال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء إن شرم الشيخ ارتدت ثوب الجمال، وأصبحت كالعروس في ليلة زفافها تنتظر منتدى شباب العالم؛ ليتأكد للجميع أن شرم الشيخ أولى المدن السياحية على مستوى العالم من الناحية التأمينية والجمالية والسياحية.

وأضاف فودة في تصريحات خاصة لـ"فيتو" أن الجميع في شرم الشيخ ينتظر منتدى شباب العالم لإرسال رسالة سلام وأمن وأمان إلى العالم أجمع، وأن لقب شرم الشيخ "مدينة السلام والجمال والأمن والأمان" ليس من فراغ، وإنما وراءه جهد كبير وعظيم من كافة المسئولين بالدولة، وعلى رأسهم الرئيس السيسي، وأن نجاح المؤتمر سيثبت قدرة مصر على التنظيم والإعداد الجيد لكافة الأحداث، ويبعث برسالة للعالم أن مصر تنعم بالأمن والآمان والاستقرار.

وأشار فودة إلى أن فترة انعقاد المنتدى ستكون حافلة بالأنشطة والمناقشات والحوارات والمداخلات، بما يعد بالأساس امتدادا لاهتمام القيادة السياسية بمشاركة الشباب في الحياة العامة والسياسية.

وكشف المحافظ أن جميع العاملين بالمحافظة يعملون في كل القطاعات لسرعة الانتهاء من أعمال تجهيز مدينة شرم الشيخ لاستقبال ضيوف منتدى شباب العالم.

وأشار فودة إلى أنه تم رفع درجة الاستعدادات القصوى في كافة المرافق الحيوية بالمحافظة، وعلى رأسهم مديرية الأمن ومديريات الصحة والتموين والحماية المدنية؛ لنجاح المنتدى والظهور بالصورة الجميلة المعروفة عن شرم الشيخ.

وأوضح فودة أن نجاح المنتدى سيزيد الطلب على المنتج السياحي المصري وسيتم خلال فعاليات المنتدى إقامة العديد من الحفلات بشرم الشيخ والمناطق الجبلية، وتوزيع 3000 شنطة تحتوي على كتيبات وإسطوانات لتوضيح أهم الأماكن السياحية والدينية بمدن جنوب سيناء.

وقال المحافظ إنه سيتم عقد اجتماع مع سائقي السيرفيس والتاكسي في شرم الشيخ لحثهم على الظهور بالمظهر اللائق، وأن يعتبر كل سائق نفسه سفيرا للوطن أثناء استقبال ووداع ضيوف المؤتمر، حيث يعتبر أنه أول وآخر من يتعامل السائح معه بشرم الشيخ، وسيرتدي السائقين الزي الموحد خلال انعقاد المؤتمر.

ولفت المحافظ إلى وضع مديرية الأمن خطة لتأمين المدينة لضبط أي عنصر مخرب، بالإضافة إلى الاستعانة بمنظومة إلكترونية متصلة بكاميرات حديثة للرؤية الليلية تتيح التعرف على الوجوه والشخصيات من خلال أجهزة حاسب وزارة الداخلية، وأجهزة الكشف بالأشعة تحت الحمراء القادرة على العمل حتى مع انقطاع الكهرباء عنها، وهي متصلة بشبكة تضم مدن شرم الشيخ ودهب ونويبع وطابا، فضلا عن قدرتها على كشف الأسلحة والمخدرات.

وطمئن فودة جميع السائحين القادمين إلى شرم الشيخ بتواجد الأمن في أنحاء مدينة شرم الشيخ، وأن مطار شرم الشيخ جاهز تماما، ومؤمن على درجة كبيرة من التأمين، وهناك استعدادات مكثفة لإنهاء إجراءات خروج المشاركين في المنتدى من المطار خلال 20 دقيقة.

وأوضح فودة أنه التقى بمدير مطار شرم الشيخ اللواء طيار مجدي سالم، وأكد له أن المطار على أهبة الاستعداد لاستقبال الضيوف والمشاركين في المنتدى، وأن جميع العاملين بالمطار كلهم تشوق لاستقبال شباب العالم، وسيتم استقبالهم بالورود وتقديم الهدايا التذكارية.
خالد فودة: انتظروا شرم الشيخ في ثوبها الجديد بمنتدى شباب العالم
خالد فودة: انتظروا شرم الشيخ في ثوبها الجديد بمنتدى شباب العالم
خالد فودة: انتظروا شرم الشيخ في ثوبها الجديد بمنتدى شباب العالم
خالد فودة: انتظروا شرم الشيخ في ثوبها الجديد بمنتدى شباب العالم
خالد فودة: انتظروا شرم الشيخ في ثوبها الجديد بمنتدى شباب العالم
خالد فودة: انتظروا شرم الشيخ في ثوبها الجديد بمنتدى شباب العالم
خالد فودة: انتظروا شرم الشيخ في ثوبها الجديد بمنتدى شباب العالم

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات