X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 23 سبتمبر 2019 م
بيلسا يفوز بجائزة الـ«فيفا» للروح الرياضية بحضور كبار الكُتاب.. توزيع جوائز مسابقة هيكل للصحافة العربية (صور) إنهاء معوقات إنشاء المسرح المدرسي بكفر الشيخ بتكلفة 7 ملايين جنيه (صور) أحمد عفيفي يعتذر عن عدم تقديم برنامجه الجديد على "صدى البلد" تجارية القاهرة: المربون يطالبون بتطبيق قانون منع تداول الطيور الحية حزب المحافظين: طلاب المدارس ضحية ضعف النظام التعليمي التحقيق مع 6 متهمين في مشاجرة بالأسلحة النارية بأرض اللواء رئيس هيئة الصحفيين السعوديين: عازمون على العمل المشترك مع النقابة المصرية نقيب الصحفيين: التدريب يحتل الجزء الرئيسي في تعاوننا مع السعودية وديتان تجهزان المصري لماليندي بطل زنجبار بالكونفدرالية النيابة العامة تعلن ضوابط نظر التظلمات في حركة التنقلات والانتدابات الأخيرة 30 دقيقة.. الزمالك يبحث عن هدف تعزيز التقدم على الاتحاد حبس شخص بتهمة سرقة 26 ألف جنيه من داخل مطعم بالإسكندرية رامي ربيعة: حققنا فوزا مهما ونحاول التأقلم مع الجهاز الفني الجديد قمصان: قدر الأهلي اللعب على جميع البطولات تفاصيل قرعة منطقة القاهرة لكرة القدم مواليد 2006 منتخب الكرة النسائية في معسكر مغلق الخميس فايلر يمنح لاعبي الأهلي راحة من التدريبات غدًا 15 دقيقة.. الزمالك يباغت الاتحاد السكندري بهدف مصطفى محمد



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

إسرائيل تفرج عن محافظ القدس ومدير مخابرتها

الإثنين 22/أكتوبر/2018 - 11:47 م
 محافظ القدس عدنان محافظ القدس عدنان غيث أحمد علاء
 
أفرجت سلطات الاحتلال، مساء اليوم الإثنين، عن محافظ القدس عدنان غيث، ومدير مخابراتها جهاد الفقيه، من مركز شرطة المسكوبية بالمدينة.

وبحسب وكالة "معا" الفلسطينية، فإن قاضي المحكمة المركزية قرر الإفراج عن محافظ القدس بشرط الإقامة الجبرية، والابتعاد عن منزله في بلدة سلوان لمدة أسبوع، إضافة إلى دفع كفالة قيمتها 20 ألف شيكل، وطالبت النيابة العامة تجميد القرار حتى الساعة السادسة مساء لدارسة إمكانية تقديم استئنافها للمحكمة العليا، إلا أن النيابة تراجعت عن طلبها، وعليه أفرج عنه مساء اليوم.

وهاتف الرئيس الفلسطيني محمود عباس محافظ القدس عدنان غيث، ومدير مخابرات ضواحي القدس العقيد جهاد الفقيه، مهنئا بالإفراج عنهما من سجون الاحتلال.

وقال محافظ القدس عقب الإفراج عنه: "قضيتنا عادلة، ونسأل الله أن نكون خير الحافظين لها، نحن نؤمن بالسلام ورسالة الأنبياء والرسل، لكن الأعداء لا يؤمنون بذلك، وسنعمل لإحقاق الحق والسلام على هذه الأرض، وبإرادة الشعب الفلسطيني العظيم سيتحقق الحلم بالحرية والقدس عاصمة للدولة الفلسطينية".

واعتقلت قوات الاحتلال محافظ القدس والعقيد الفقيه السبت الماضي وحولتهما للتحقيق بتهمة "التحقيق مع أحد المشتبهين بتسريب عقارات في القدس".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات