الأحد 19 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

التفاصيل الكاملة لأول ألبوم مصري إيطالي بتوقيع المطرب خالد شعبان


انتهى المطرب المصري الإيطالي خالد شعبان، من تسجيل جميع أغاني ألبومه الجديد والذي يحمل عنوان "قلبي"، استعدادا لطرحه خلال الفترة القليلة المقبلة.

ويضم "الميني ألبوم" 7 أغاني، من بينهم 4 أغنيات باللهجة المصرية، وأغنيتين باللغة الإيطالية، وأغنية "ميكس" بين اللغتين الإيطالية والعربية، حيث سجلها "خالد" مع المطرب الإيطالي "Cristian Francioni"، وقام بكتابة الجزء العربي في الأغنية سلامة على، وقام بكتابة الجزء الإيطالي وتلحينها وتوزيعها "Cristian Francioni"، والأغنية تحمل عنوان: "siamo ancora qui".

ويتبع خالد نظاما جديدا في أسلوب الدعاية للألبوم، حيث يطرح كل شهر أغنية جديدة من الألبوم، ويبدأ بأغنية "مالي مالي" وسيقوم بطرحها خلال الأيام القليلة المقبلة، والأغنية من كلمات سلامة على، ألحان وتوزيع مونتي.

وصور خالد مؤخرا أغنية "يوم عادي" على طريقة الفيديو كليب بمصر، وهي أغنية ضمن أغاني ألبومه الجديد، وهي أغنية من كلمات إبراهيم شتا، والشبكشي، وألحان وتوزيع مونتي.

يذكر أن "خالد" فاز بجائزة "أوورد" مرتين، الأولى كأفضل مطرب شاب عام 2013 بإيطاليا، وفي روما شهر 9 عام 2018 عن أغنية "Comunque vada"، والتي كانت ديو غنائي مع المطرب الإيطالي "Adam Clay".