رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ بني سويف للاعبي دوري مراكز الشباب: «تحلوا بالأخلاق الرياضية»

فيتو

طالب المستشار هاني عبد الجابر محافظ بنى سويف، لاعبي الفرق المشاركة في دوري مراكز الشباب بالمحافظة، بأن يتحلوا بالأخلاق والروح الرياضية، موجهًا بضرورة التزام "اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية" بالروح الرياضية والأخلاق خلال المباريات باعتبارها الهدف الرئيسي من تنظيم البطولة.


جاء ذلك خلال افتتاحه دوري مراكز الشباب في نسخته السادسة، اليوم الأحد، الذي بدأ بالمباراة الافتتاحية بين فريقى مركز شباب صلاح سالم، التابع لإدارة شباب وسط بني سويف ومركز شباب قرية أقفهص، التابعة لإدارة الفشن، على ملعب الاستاد الرياضي بالمدينة الرياضية بمدينة بنى سويف، بحضور أحمد سرور مدير عام الشباب والرياضة بالمحافظة.

وأثنى المحافظ، على البطولة التي تقيمها وزارة الشباب والرياضة للسنة السادسة على التوالى، والتي تعتبر فرصة جيدة للكشف عن العديد من المواهب المتميزة في لعبة كرة القدم بمراكز الشباب من أبناء الأقاليم والمدن.

من جانبه أكد أحمد سرور، وكيل وزارة الشباب والرياضة ببنى سويف، أن قرعة البطولة أجريت مطلع أكتوبر الجارى بحضور مندوبى 24 مركز شباب المشاركين في البطولة، وأسفرت عن تقسيم الفرق إلى مجموعتين، تضم كل مجموعة 12 فريقا "بنظام الدوري ذهاب وإياب" حيث يقضى نظام البطولة بصعود أول وثانى كل مجموعة للدور قبل النهائى للبطولة لتحديد الفريقين الصاعدين للنهائي.

وأشار وكيل وزارة الشباب والرياضة، إلى أن المباريات المقرر خوضها في البطولة تبلغ 268 مباراة، تقام على ملاعب قانونية ويديرها طاقم تحكيم على مستوى عال، بمعرفة لجنة الحكام بمنطقة بني سويف لكرة القدم، حرصًا على تطبيق مبدأ الثواب والعقاب في حالة المخالفات.
Advertisements
الجريدة الرسمية