X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 18 أكتوبر 2019 م
33 شركة تتسابق للحصول على أراضي بالأمر المباشر في الشروق برنامج تأهيلي لنجم الزمالك بعد إجراء عملية غضروف الركبة حريات المحامين تتقدم بقائمة للمحامي العام بأسماء أعضائها المحتجزين ضبط 200 كيلو منظفات وعسل وأسماك فاسدة بالشرقية مباحث التموين تضبط 66 مخالفة بالجيزة عمرو وردة خارج حسابات البدري لمواجهتى كينيا وجزر القمر 4 مكاسب لمصر للطيران للخدمات من تجديد اعتماد الايزاجو 7 خطوات للقضاء على الإشغالات.. أبرزها حظر عرض بضائع المحال في الشارع وزير الشباب يفتتح صالة الأنشطة بنادي مطروح بتكلفة 10 ملايين جنيه محافظ قنا: زراعة القمح والشعير بأراضي المعنا وزيرة الهجرة للمستثمرين: عليكم نقل الصورة للخارج.. ومهمتنا تذليل العقبات أمامكم "السياحة" تستهدف تحويل 10% من الطاقة الفندقية للفئة الخضراء في ذكرى رحيله.. أبرز أعمال جمال الغيطاني للسينما والدراما التليفزيونية البدرى يعلن قائمة المحترفين نهاية أكتوبر استعدادا لكينيا وجزر القمر وصول خرائط الأحوزة العمرانية لمدن وقرى الوادي الجديد إلى المحافظة مستثمرو مصر بالخارج يشيدون بالعاصمة الإدارية الجديدة نشرة الاسعار اليوم الجمعة 2019/10/18 | سعر جرام الذهب | بورصة الدواجن العمومية | اسعار الدولار والعملات | اسعار الخضروات والفاكهة والأسماك طلب إحاطة حول زيادة أسعار السلع في التموين بالمقارنة مع الأسواق تاريخ مواجهات الإسماعيلي وحرس الحدود قبل لقاء اليوم



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«أنا عايزك».. تفاصيل خدعة سباك لربة منزل واغتصابها بالجيزة

الأحد 21/أكتوبر/2018 - 04:05 م
صورة ارشيفية صورة ارشيفية إسلام زقزوق
 
ذئب بشري حركته غريزته الحيوانية وأعمت بصيرته، فدفعته لارتكاب جريمة نكراء استغل فيها ضعف ربة منزل وحاجتها لحل مشاكلها مع زوجها ورغبتها في الطلاق منه، فنسج له خياله الشيطاني فكرة إيهام السيدة أن خلاصها من نار مشاكلها بيده: "عندي ليكي محامي إكس هيجيبلك الخلع في كام جلسة على طول وتبقي حرة"، فرحت السيدة بكلامه ووثقت فيه وذهبت معه لـ"المحامي الشاطر".. لكن مصيرا مختلفا كان ينتظرها فبدلا من مشاعر الفرح والأمل في حل مشكلتها.. تبدلت المشاعر لتصبح دموع الألم والانكسار بعد تعرضها للاغتصاب عنوة وبقسوة على يد السباك بمساعدة صديقه المحامي الزائف.

الواقعة المؤسفة بدأت عندما تلقى العقيد محمد الشاذلي مفتش مباحث فرقة غرب الجيزة، بلاغا من ربة منزل اتهمت فيه شخصين باغتصابها تحت تهديد الأسلحة البيضاء داخل شقة قريبة من ميدان الجيزة.

ربة المنزل ذكرت في بلاغها أنها أثناء وجودها بمنطقة وسط البلد لشراء بعض الحاجيات، تجاذب معها أطراف الحديث سباك وارتاحت لأسلوبه فروت له عن مشاكلها مع زوجها ورغبتها في الطلاق منه، فكان رده أنه يعرف محاميا جيدا في قضايا الخلع ومكتبه في ميدان الجيزة وباستطاعته مساعدتها في الخلاص من زوجها وتحريرها من عذابه.

تابعت المجني عليها: "رحت معاه يا بيه ودخلت الشقة.. استغربت أنها من غير يافطة والباب كان مقفول بس هو ضحك عليا وقالي أصله إجازة النهارده بس عشان يعرفه فوافق أجيله النهاردة.. كان قلبي بيدق بسرعة بس حاولت أطمن نفسي.. أول ما قفل الباب توترت أكتر وخفت وحاولت أنزل وقولتله نجيله وقت تاني لما يبقى شغال وفاتح.. بس قبل ما اتحرك ناحية الباب لقيته مسك أيدي وبيقولي استني بس وطلع من جيبه مطواة وحطها على رقبتي وقالي أنا عايزك.. حاولت أصرخ هددني أنه يدبحني.. شدني جوه واغتصبني.. وخد مني كل اللي معايا وتليفوني وسابني أمشي بعد ساعة تقريبا".

تحريات المقدم مصطفى كمال رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة، توصلت لهوية مرتكبي الواقعة، وتم ضبطهما وبمواجهة السباك اعترف بارتكابه الجريمة، وسرقة متعلقات المجني عليها التي أرشد عنها، وأقر أن صديقه اشترك معه في تركه بالشقة ليتمكن من اغتصاب الضحية.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأمر اللواء دكتور مصطفى شحاتة بإحالتها للنيابة للتحقيق.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات