X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
السبت 25 مايو 2019 م
إحالة رئيسة التنظيم والإدارة ومدير التطوير بـ"الضرائب" للمحاكمة ذوو القدرات الخاصة بالقليوبية: الدراما الرمضانية أنصفتنا والقيادة السياسية غيرت نظرة المجتمع لنا داعية سلفي: مؤشرات مُروعة لتفجير "ليون" وعلى العالم دعم مصر في حربها ضد الإرهاب جورج وسوف يوجه رسالة لنفسه في 30 ثانية: خليك زي ما أنت يا أبو وديع (فيديو) ياسمين الخطيب ضيفة "شيخ الحارة".. الليلة الإجراءات والأوراق المطلوبة لتوصيل الغاز للمنازل (صوت) «الجنايات» تنظر محاكمة سعاد الخولي وآخر بتهمة غسيل الأموال فؤاد الدواليبي: «خفر الذمة» من أكبر مصائب الجماعة الإسلامية في مصر المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 17 مليار جنيه.. غدا آمنة نصير: إسعاد الأطفال الأيتام وتهنئة أبناء الدائرة خلال العيد واجب أخلاقي إنجي علاء: مشغولة بكتابة سيناريو "بلا دليل" مشهد رومانسي بين ياسر جلال وإيمان العاصي في الحلقة 19 من "لمس أكتاف" (فيديو) ضعف مياه الشرب يثير غضب أهالي طنطا.. ورئيس الحي: جار إنشاء بئر جديدة «الجنايات» تستمع للشهود بإعادة محاكمة 5 متهمين بـ"خلية الوراق الإرهابية" اليوم.. نظر أولى جلسات محاكمة تنظيم إرهابي يتزعمه ضابط سابق إشادات دولية بنجاح برنامج الإصلاح الاقتصادي الفقي: 80٪ حجم خسائر المتعاملين بالشراء بالهامش في البورصة العليمي: العقوبة في قانون الجريمة الإلكترونية تصل للحبس "اتصالات البرلمان": صدور اللائحة التنفيذية للجريمة الإلكترونية قريبا



تفضيلات القراء

أهم موضوعات خارج الحدود + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

تفاصيل جديدة عن اختطاف الاحتلال لمحافظ القدس

السبت 20/أكتوبر/2018 - 08:33 م
تفاصيل جديدة عن اختطاف أحمد علاء
 
اختطفت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم السبت، محافظ القدس عدنان غيث من قرية حنينا شمال مدينة القدس.

وبحسب وكالة «معا» الفلسطينية أن المخابرات الإسرائيلية نصبت كمينا واعترضت مركبة محافظ القدس في بيت حنينا وبعد توقيفه قامت باختطافه وتحويله إلى جهة غير معلومة.

من جهته قال أمين سر حركة فتح في القدس شادي المطور، إن ما جرى مع محافظ القدس ومدير المخابرات وإرسال التهديدات لعدد من قيادات حركة "فتح" بالاعتقال من أجل وقف عملها في القدس، سيفشل وأن حركة "فتح" ستواصل دورها لتكون الدرع الحامي لأبناء شعبنا الفلسطيني في القدس.

وأضاف مطور في تصريح لوكالة "وفا" مساء اليوم السبت، "إن ما يجري في القدس من مقاومة وتصدي لإجراءات الاحتلال الهادفة لتهويد القدس، ستتواصل رغم اعتقال الاحتلال القيادات المقدسية، وأن حركة "فتح" ستكون في مقدمة المدافعين عن المدينة المقدسة ولن تسمح بتهويدها مهما كلفها ذلك من تضحيات".

وأكد المطور أن استهداف الاحتلال والجهات المشبوهة لـ"فتح" والسلطة الوطنية في القدس، لن ينجح في شطب وجود حركة "فتح" فيها، وأن الحركة متجذرة في المدينة المقدسة ولن تثنيها كل هذه الحملات.

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت صباح اليوم مدير مخابرات القدس العقيد جهاد الفقيه.

وذكرت مصادر فلسطينية بأن قوات الاحتلال اعتقلت الفقيه من داخل سيارته أثناء توجهه إلى عمله قرب بلدة الجديرة شمال غرب القدس المحتلة ونقلته إلى مركز التحقيق في المسكوبية.

ونقلت الوكالة الفلسطينية عن مصدر أمني مسئول أن هذه الاعتقالات لأبناء الأجهزة الأمنية والكادر الوطني وكافة أبناء الشعب الفلسطيني تأتي استمرارا للحملة المسعورة للاحتلال في القدس والخان الأحمر وكافة الأراضي المحتلة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات