رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ضبط طالب جامعي حاول سرقة مبالغ مالية من ماكينة صراف آلي بالعمرانية

فيتو

تمكنت أجهزة الأمن بالجيزة، بالاشتراك مع قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، من القبض على طالب جامعي حاول سرقة مبالغ مالية من إحدى ماكينات الصراف الآلي بالعمرانية.


تلقى قسم شرطة العمرانية، بلاغا من موظف بأحد البنوك في الجيزة باكتشافه وجود كسر بالباب الحديدي الخاص بغرفة تغذية ماكينة الصراف الآلي التابعة للبنك داخل سور كلية التربية الرياضية بشارع فيصل بدائرة القسم، وعدم سرقة مبالغ مالية من داخل الخزينة.

تشكل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام بالاشتراك مع الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أسفرت جهوده عن تحديد مرتكب الواقعة، ويدعى «محمد. م. أ»، 27 سنة، طالب جامعي وسبق له العمل كمساعد أمن إداري بالكلية محل البلاغ، ومقيم بدائرة القسم.

عقب تقنين الإجراءات ضُبِطَ، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بقصد السرقة، ونظرًا لسابقة عمله بالكلية، وعلمه بإجراءات التأمين وتحركات أفراد الأمن الإدارى أثناء الفترة الليلية، وفى سبيل ذلك اشترى صاروخ كهربائي وأخفاه داخل الملعب الخماسي بالكلية، وتسلق سور الكلية واستخدم الصاروخ في نشر الباب الحديدي بالغرفة الخاصة بماكينة الصراف الآلي، إلا أنه لم يُقدم على إتمام السرقة اعتقادًا منه بوجود كاميرات مراقبة بالوحدة الخلفية بماكينة الصراف، وأنه تخلص من الصاروخ بإلقائه في صندوق القمامة تعذر العثور عليه لرفع المخلفات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.
Advertisements
الجريدة الرسمية