رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

«شعبة المخابز» تشيد بقرار صرف الخبز دون الالتزام بمحل الإقامة

عطية حماد، رئيس شعبة
عطية حماد، رئيس شعبة المخابز بغرفة القاهرة التجارية

أشاد عطية حماد، رئيس شعبة المخابز بغرفة القاهرة التجارية، بتقديم خدمة جديدة من جانب وزارة التموين والتجارة الداخلية لأصحاب البطاقات التموينية تتيح لهم الدخول على الموقع الإلكترونى وتحديد موقع المحافظة التي يريد منها أن يصرف الخبر، واصفا القرار بأنه قرار جيد جدا.

وأوضح" رئيس الشعبة" في تصريحات لـ"فيتو" إلى أن القرار يصب في صالح المواطنين فمحافظة مثل القاهرة يتردد عليها 13 مليون زائر من المحافظات المختلفة، وإتاحة الخبز لهم يعد شيئا جيدا، منوها إلى أن القرار سوف يعمل على زيادة حركة المخابز البلدية والتي تعمل بشكل ضعيف.
ولفت إلى أن إلغاء صرف الخبز لبعض المترددين على المحافظات المختلفة كان الهدف منه منع بعض عمليات التلاعب من جانب بعض أصحاب البطاقات وأصحاب المخابز.

وأشار إلى أن منظومة الخبز سوف تشهد انفراجة كبيرة على المخابز والبقالين الملتزمين وكل من يعمل في الإطار القانونى، موكدا أن وزارة التموين من خلال وزير التموين الدكتور على المصليحى تعمل على مواجهة المخابز غير الملتزمة وكذلك البقالين.

وأكد الدكتور على المصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، على أنه جار بحث خدمة جديدة لأصحاب البطاقات التموينية من خلال موقع إلكترونى تتيح للمواطن الدخول على الموقع وتحديد المحافظة التي يريد أن يصرف الخبز المدعم منها وأن ذلك سيكون عقب تنقية البطاقات ووجود قاعدة بيانات صحيحة للجميع.
Advertisements
الجريدة الرسمية