X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 23 أغسطس 2019 م
إبراهيم خليف: تسويق المحاصيل من أولويات "زراعة البرلمان" القرينين.. مصيف "الغلابة" في المنوفية "الحماقي": خفض سعر الفائدة يزيد من معدلات الاستثمار باحث: تخلي قيادات الإخوان عن شبابها رسالة ذهبية للراغبين في مغادرة الجماعة تجارية القاهرة: مستعدون للتعاون مع الجميع لخدمة المستهلك الأهلي يستضيف سموحة في افتتاح دوري الجمهورية مواليد 2001 بالأرقام.. حصاد المبادرات الرئاسية الصحية منذ انطلاقها قيادي بالجماعة عن الداعمين لمبادرة إخوان السجون: «الثواب محرم عليكم» خبير: عائد شهادات قناة السويس يدعم السيولة بالبورصة الفترة المقبلة التجمع ينظم غدا احتفالية في ذكرى تظاهرات ٢٤ أغسطس ضد الإخوان بعد تفحم محتوياتها.. السيطرة على حريق شقة النزهة الإسماعيلي يواجه البلاستيك استعدادا لموقعة أهلي بني غازي 18 لاعبا في قائمة الإسماعيلي 2001 استعدادا للطلائع أخبار ماسبيرو.. ذكرى كمال الشناوي في "سينمائيات" بصوت العرب فيصل الصوفي: الإخوان لن تجري أي مراجعات فكرية وعقيدتها تجنح للتطرف والإرهاب «صحافة الموبايل - الموجو» دورة تدريبية بالصحفيين.. ١٥ و١٦ سبتمبر تفاصيل استعدادات تحالف الأحزاب المصرية للاستحقاقات الدستورية القادمة مجلس المصري يزور معسكر الفريق بالإسماعيلية (صور) محمد المهندس: تشجيع القطاع الصناعي لا يتوقف على انخفاض نسبة الفائدة





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الفراعنة يسجلون 14 هدفا في لقاءين فقط مع سوازيلاند

الثلاثاء 16/أكتوبر/2018 - 12:18 م
صفاء كامل
 
يلتقي منتخبنا الوطني ونظيره منتخب إي سواتيني «سوازيلاند» في الثالثة عصر اليوم الثلاثاء، على إستاد مافوسو بالعاصمة السوازيلاندية إمبابان، ضمن مواجهات الجولة الرابعة، بالمجموعة العاشرة من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية بالكاميرون يونيو المقبل.

تاريخ مواجهات المنتخبين ليس حافلًا بكثرة اللقاءات، أو الأحداث، بل إنهم لم يلتقيا سوى مرتين فقط خلال 5 أعوام، منها لقاء ودي، وآخر رسمي، ولكن حصيلة هذين اللقاءين 14 هدفًا لصالح الفراعنة.

كانت المواجهة الأولى ودية بين المنتخبين عام 2013، وحقق خلالها الفراعنة انتصارًا كاسحًا بـ10 أهداف نظيفة، في مواجهة استضافها ملعب برج العرب، في إطار استعدادات الفراعنة لمباراة زيمبابوي بتصفيات أفريقيا لمونديال 2014.

أحرز أهداف مصر في المباراة: محمد إبراهيم، ومحمد صلاح (هدفين)، وأحمد عيد عبد الملك (هدفين)، وأحمد حمودي، وأحمد حسن مكي (هدفين)، وأحمد جعفر (هدفين).

اللقاء الثاني الذي جمع المنتخبين كان رسميا يوم الجمعة الماضي، بإستاد السلام، وفاز الفراعنة بأربعة أهداف مقابل هدف، ليرفع رصيده إلى 6 نقاط، في المرتبة الثانية خلف المنتخب التونسي متصدر المجموعة، وأحرز رباعية مصر أحمد المحمدي، وعمرو وردة، ومحمد صلاح، ومحمود تريزيجيه.

وهناك عاملان مشتركان في اللقاءين، أولهما الغزارة التهديفية للفراعنة بمرمى سوازيلاندا، والعامل الثاني الذكرى الرائعة لمحمد صلاح نجم المنتخب الوطني وليفربول الإنجليزي صاحب التهديف في كلتا المباراتين، بإحرازه هدفين في الأولى وهدفا في الثانية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات