الإثنين 24 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ الإسماعيلية يشدد على الانتهاء من المشروعات قبل نهاية 2018

 اللواء حمدى عثمان محافظ الإسماعيلية
اللواء حمدى عثمان محافظ الإسماعيلية


شدد اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية، على جميع رؤساء المراكز والمدن والوحدات المحلية بمختلف مستوياتها ومديريات الخدمات بضرورة مضاعفة وتضافر كافة الجهود وتكثيف حجم العمل بجميع المشروعات الخدمية والتنموية المفتوحة والجارى تنفيذها في الوقت الحالى وخاصة المشروعات  المقرر الانتهاء منها قبل نهاية العام الجارى 2018 والمدرجة ضمن برنامج الحكومة.

وذلك للإسراع في الانتهاء من تلك المشروعات ودخولها للخدمة الفعلية لتحقيق المستهدف منها ودفع عجلة التنمية الشاملة على أرض المحافظة وتوابعها.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محافظ الإسماعيلية بحضور المهندس عبد الله الزغبى السكرتير العام المساعد للمحافظة ومديري العموم ووكلاء الوزارات لمديريات الصحة والزراعة والتضامن الاجتماعي والإسكان والتخطيط العمرانى وشئون البيئة والشباب والرياضة والطرق ومياه الشرب والصرف الصحى والتربية والتعليم والأبنية التعليمية والهيئة العامة للتنمية الصناعية ومكتب خدمة المستثمرين وعدد من القيادات التنفيذية .

وطالب عثمان، خلال الاجتماع على سرعة إعداد تقرير تفصيلى بتلك المشروعات متضمنا البرنامج الزمنى لتوقيتات نهوها وآليات التنفيذ والتكلفة المالية والنسب التي تم تحقيقها وأية معوقات تعترض سبل التنفيذ والمقترحات والحلول المطلوبة لتذليلها وحصر كافة الاحتياجات المطلوب توفيرها.

كما أكد المحافظ على أن الهدف الرئيسى  لنا خلال تلك الفترة هو إنهاء وغلق جميع ملفات المشروعات المفتوحة من أجل تحقيق مصلحة المواطنين والعمل على تلبية احتياجاتهم وتحقيق طموحاتهم في إطار الإمكانيات المتاحة ووفقا للقانون. 



Last Update : 2020-02-24 10:22 AM # Release : 0061