X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 24 مايو 2019 م
جورج وسوف يغازل مذيعة "عايشة شو": "أنت عيون القلب يا طيبة" (فيديو) مسلسل "سوبر ميرو" الحلقة 18.. قصة محمد ثروت مع الشعر والحب (فيديو) مسلسل "لمس أكتاف" الحلقة 18.. إيمان العاصي تقع في حب ياسر جلال السيرة الذاتية للدكتور عبد العزيز طنطاوى رئيس جامعة الوادي الجديد خبير اقتصادي: المشروعات التنموية تجذب الاستثمارات وتخلق فرص عمل محمد أنور: "طلقة حظ" نقلة نوعية في مشواري الفني الدكتور علي جمعة يخطب الجمعة من مسجد السيدة نفيسة سقوط مسجل خطر بحوزته حشيش ونصف مليون جنيه وسلاح ناري بالغربية فيلم «Aladdin» يحصل على تقييم 60% من النقاد "حصلت على مبلغ كبير".. السبكي يتعاقد مع مونيكا بلوتشي على بطولة فيلم جديد معلومات مسبقة.. دول تطلب بطاقة تعريفية للراكب قبل السفر إليها حلا شيحة تنشر صورة لها مع نور الشريف من «الرجل الآخر»: وحشتني خبير: أسبوع إيجابي بالبورصة على مستوى أسعار الأسهم مع تراجع السيولة ضبط 1254 مخالفة ظواهر سلبية بوسائل النقل و11 قضية مصنفات نانسي عجرم تكشف قائمة مطربي الخليج المفضلين لديها (فيديو) "قمر هادي" الحلقة 18.. حبس رشدي الشامي 4 أيام بتهمة قتل أحمد ثابت بعد حصوله على أحسن لاعب.. الشارقة الإماراتي يطلب ضم ناشئ الزمالك بالأرقام.. عوائد أذون الخزانة تسجل استقرارا في عطاء أمس أيمن مشالي يعدد مزايا مشاركة "الزمالك 2004" في دورة الشارقة بالإمارات



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

2 ديسمبر.. استئناف «ميريهان حسين» على حكم حبسها 30 شهرا

الإثنين 15/أكتوبر/2018 - 01:22 م
الفنانة ميريهان حسين الفنانة ميريهان حسين شيماء المحلاوى
 
حددت محكمة جنوب الجيزة جلسة 2 ديسمبر المقبل لنظر استئناف الفنانة ميريهان حسين، على حكم حبسها عامين ونصف عام، بكفالة 30 ألف جنيه، في اتهامها بالقيادة تحت تأثير مسكر، والتعدي على موظف عام أثناء تأدية وظيفته، وكذلك محاكمة ضابطين بقسم شرطة الهرم لاتهامهما بالتعدي على الفنانة وسبها وقذفها. 

كانت الفنانة "ميريهان حسين" تتغيب عن حضور جلسات محاكمتها أمام محكمة أول درجة التي قضت بحبسها، حيث برر المحامي عاصم قنديل دفاع الفنانة سبب عدم حضورها، بأنها قامت بإجراء عملية جراحية في أحد المستشفيات الكبرى، وتم حجزها حتى تتماثل الشفاء، وسلم المحكمة المستندات التي تثبت ذلك، التي تحتوي على الأشعة والتحاليل، وما يفيد عدم قدرتها على مغادرة المستشفى بالإضافة إلى شهادة من المستشفى بحالتها الصحية.

واستمعت المحكمة لدفاع الفنانة، الذي طلب استدعاء شهود الواقعة للإدلاء بشهادتهم حول ما حدث بين ميريهان وضابطي الهرم.

وأحالت النيابة الفنانة ميريهان حسين إلى محكمة الجنح، بتهمة القيادة تحت تأثير مسكر، والتعدي على موظف عام أثناء تأدية وظيفته، كما أحالت ضابطي قسم الهرم بتهمة التعدي على الفنانة وسبها وقذفها.

وشملت أوراق القضية العديد من التفاصيل تنوعت ما بين أقوال الفنانة في التحقيقات، وأقوال ضابطي الهرم "م. ت" و"إ. ب"، فضلًا عن أقوال السجينات اللاتي احتجزن مع الفنانة قبل عرضها على النيابة وأفراد قوة الكمين الذين شاهدوا الواقعة، فضلًا عن فيديو الواقعة الذي تداوله العديد من المواقع الإخبارية.

وكشف تقرير الطب الشرعي الخاص بالفنانة ميريهان حسين عدم وجود آثار لـ"هتك عرض"، بينما أكد وجود بعض الإصابات الناتجة عن الضرب بجسم صلب، كما كشف تفريغ الفيديو قيام الفنانة بسب وقذف ضباط قسم الهرم.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات