الثلاثاء 18 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

ذوو الاحتياجات الخاصة يتقدمون الصفوف بملتقى التوظيف بالإسكندرية (فيديو)


حرص الشباب من ذوي الاحتياجات الخاصة بالإسكندرية، اليوم السبت، على التقدم بالصفوف الأولى، لتقديم أوراقهم، بملتقى التوظيف بمركز شباب سموحة بالإسكندرية.

وقال هشام السيد، أحد الشباب بالملتقى: "علمنا بالشروط الخاصة للتقدم للملتقى عن طريق فيس بوك وبعض وسائل الإعلام، وهو فرصة لجميع الشباب لإيجاد فرص عمل حقيقية والقضاء على البطالة".

وأضاف محمد إسماعيل، من شباب ذوي الاحتياجات الخاصة، أن هذا الملتقى له فائدة كبيرة للشباب، من إتاحة فرص عمل لهم، من خلال بعض الشركات القطاع الخاص والمصانع، لمختلف المؤهلات، وذلك للقضاء على البطالة للشباب والاستفادة من طاقتهم.

جاء ذلك خلال افتتاح الدكتور يوسف الورداني، مساعد وزير الشباب والرياضة، بصحبته الدكتور صفاء الشريف، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، اليوم السبت، ملتقى التوظيف مع الشركات القطاع الخاص والمصانع لتولي فرص عمل حقيقية لحملة المؤهلات العليا والمتوسطة وبدون مؤهل، وذلك بمركز شباب سموحة، بحضور الدكتور منال يوسف، رئيس الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب.

ويأتي ذلك في إطار حرص وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع مديرية الإسكندرية، عن تنظيم ملتقى الشباب، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتور عبد العزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية.



Last Update : 2020-02-18 10:57 AM # Release : 0053