رئيس التحرير
عصام كامل

قبل هدف صلاح في سوازيلاند.. ماريا وبيكهام يسجلان بضربات ركنية (فيديو)

فيتو

سلطت تقارير صحفية عالمية الضوء على هدف لاعب منتخبنا الوطني محمد صلاح، المحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي، في مرمى سوازيلاند من ركلة ركنية مباشرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية الكاميرون 2019.


وأشادت الصحف العالمية، وأبرزها: ميرور الإنجليزية وليفربول إيكو وأنفليد الإنجليزية وماي نت التركية، بهدف صلاح وخداعه حارس المرمى ودفاع سوازيلاند ليرسل الكرة مباشرة إلى الشباك من ركلة ركنية، وإن الهدف هو الأفضل في مباريات أسبوع الـ«فيفا» حتى الآن.

وسبق محمد صلاح تسجيل العديد من نجوم العالم لأهداف من ضربة ركنية مباشرة في شباك المنافس نرصدها في التقرير التالي



دي ماريا
أحرز الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، لاعب فريق باريس سان جيرمان، هدفا من ضربة ركنية مباشرة أمام مضيفه نيم أولمبيك ضمن الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي هذا الموسم، في المباراة التي انتهت بفوز باريس بفوز باريس سان جيرمان بنتيجة 4-2، واستغل دي ماريا تقدم حارس مرمى الفريق المنافس، وقام بتسديد الكرة مباشرة في الدقيقة الـ40 لتسكن الشباك.

ديفيد بيكهام
وأحرز ديفيد بيكهام، نجم منتخب إنجلترا السابق، هدفا من ضربة ركنية لفريقه السابق لوس أنجلوس جالاكسي أمام فريق شيكاغو فاير في الدوري الأمريكي، وانتهى اللقاء بفوز لوس أنجلوس 2-1.

ألفارو ريكوبا
وسجل الأوروجواياني ألفارو ريكوبا، لاعب إنتر ميلان السابق، هدفا رائعا من ضربة ركنية لفريقه ناسيونال أمام مونتيفيديو وانديريرس، في الدوري الأوروجواياني، في المباراة التي انتهت 2-0 لصالح ناسيونال موسم 2014 -2015.

مايكل برادلي

ونجح الأمريكي مايكل برادلي، نجل بوب برادلي المدير الفني السابق لمنتخب مصر، في تسجيل هدف من ضربة ركنية خلال لقاء منتخب بلاده مع المنتخب البنمي، والذي انتهى 1-1 عام 2015.

روميلو البرازيلي
وسجل روميلو، لاعب خط وسط أتلتيكو مينيرو، هدفا رائعا من كرة ركنية ذهبت مباشرة إلى مرمى خصم فريقه بارانا، ضمن منافسات كأس البرازيل في مباراة انتهت بفوز فريقه بثنائية نظيفة عام 2017.

روبروت كارلوس
وأحرز البرازيلي روبروت كارلوس هدفا رائعا من ضربة ركنية في إحدى اللقاءات التي شارك بها اللاعب البرازيلي.

رونالدينيو
وأحرز رونالدينو هدفا رائعا من ضربة ركنية خلال تواجده مع فريق فلامنجو البرازيلي.

الجريدة الرسمية