X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 27 يونيو 2019 م
«رؤية» لسينما الشباب يعلن بدء استقبال أفلام الدورة الرابعة اخبار ماسبيرو.. تعرف على أسماء مذيعي النشرات بعد تطويرها محافظ مطروح يستقبل الأنبا باخوميوس أثناء زيارته للمحافظة (صور) "المحاسبات" يشارك في اجتماع لجنة شئون مجلة الرقابة المالية أجيري يرفض خوض عمرو وردة المران الصباحي إبراهيم نور الدين يدير لقاء أنجولا وموريتانيا.. وجهاد جريشة حكما رابعا اخبار ماسبيرو.. عرض فيلم عربي يوميا على شاشة الأولى «الإجازة خلصت أشوف وشكم بخير».. آخر ما كتبه شهيد قنا عبر «فيس بوك» القوى العاملة بالدقهلية: غلق مول المحلة بالمنصورة عقب حريقه كواليس اجتماع محمد صلاح والمحمدي بأبو ريدة وأجيري للعفو عن عمرو وردة ضبط تشكيل عصابى ارتكب 7 وقائع سرقة شقق سكنية في الشيخ زايد كيف تحصل على وظيفة "مستشار بيئي" بترخيص من الوزارة؟ انتشال جثة شاب غرق بترعة "محلة زياد" في الغربية وليد توفيق يتألق في حفل مهرجان موازين بالمغرب أقسام جديدة لأول مرة لدعم التعليم الفني بالوادي الجديد 15 صورة ترصد أعمال زراعة 50 شجرة رمان في قرى قنا تفاصيل اجتماع لاسارتي مع مدير الكرة في الأهلي اللجنة الوطنية لعمال السعودية تشيد بأداء النقابات المصرية عقدة الملاعب المصرية تهدد المغرب أمام كوت ديفوار



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ضبط تشكيل عصابي من السيدات تخصص في سرقة المشغولات الذهبية بالإسكندرية

الجمعة 12/أكتوبر/2018 - 04:57 م
محمد صابر - أحمد سلامة
 
نجحت أجهزة البحث الجنائي بقطاع الأمن العام، بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية، في القبض على 3 سيدات كون فيما بينهن تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة المشغولات الذهبية.

وردت معلومات أكدتها التحريات أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية وقطاع الأمن العام، أن «سهام. س. إ» 37 سنة، سبق اتهامها في 22 قضية نشل وسرقة وتسول، و«سرية. س. إ» 33 سنة، سبق اتهامها في 9 قضايا نشل وسرقة وتسول، و«ضحى. س. إ» 37 سنة، سبق اتهامها في قضيتي نشل وسرقة، مقيمات بدائرة قسم شرطة ثاني الرمل، وكون تشكيلا عصابيا تخصص في ارتكاب جرائم السرقة بأسلوب قص المشغولات الذهبية، متخذات من دائرة المدينة مسرحًا لمزاولة نشاطهن الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات أعدت القوات عدة أكمنة ثابتة ومتحركة، أسفر أحدها عن ضبطهن، وبحوزة المتهمة الأولى مقص حديدي، وبمواجهتهن اعترفن بنشاطهن الإجرامي، وارتكابهن 4 وقائع سرقة بذات الأسلوب.

وبإرشادهن ضُبِطَ المسروقات، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمات، وما ارتكبن من جرائم، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.
ضبط تشكيل عصابي من السيدات تخصص في سرقة المشغولات الذهبية بالإسكندرية

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات