X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 21 مايو 2019 م
أخبارماسبيرو.. شريف مدكور يجدد إجازته من التليفزيون لعام جديد "الكهرباء" تبحث سبل التعاون مع وفد البنك الأوروبي لإعادة الإعمار "التخطيط" و"النقل" يبحثان الخطة الاستثمارية والتنموية بالقطاع بالعام 2019-2020 بعد مطالبة وزارات بزيادة الموازنة.. ما دور البرلمان في تلبية المطالبات؟ أسعار الحديد والأسمنت اليوم 21/ 5 / 2019 "الغربية" تغير اسم جمعية عزبة طوخ للروضة للإصلاح الزراعى صواني العرس بالصعيد.. تباهي وتفاخر للأكابر ورزق للغلابة (صور) البيئة: حملات تفتيش على عدد من شركات الأدوية بالقاهرة الكبرى "الرقابة المالية" تحدد شروط قيد بعض الشركات وتعتمد لائحة مصر للطيران رفع مقترح نهائي لرئيس الوزراء بحلول المشكلات البيئية ببحيرة قارون توقيع اتفاقية بدء تطوير أداء الكوادر البشرية بشركة بدر الدين للبترول "الإسكان" تعتمد تصميم 21 فدان بالخدمات الإقليمية في أسيوط الجديدة أسعار الخضراوات والفاكهة اليوم الثلاثاء 21/ 5/ 2019 "التخطيط" تواصل حملتها للتعريف بجائزة مصر للتميز الحكومي بالهيئة القومية للبريد الزمالك يخوض أولى تدريباته استعدادا لنهضة بركان الإخوان تعترف بتحريك مكاتب قانونية أمريكية للطعن على قرار إعلانها "إرهابية" أسعار الأسماك اليوم الثلاثاء 21/ 5/ 2019 أسعار الدواجن اليوم الثلاثاء 21/ 5/ 2019 الأهالي يشكون الظلام بطريق "السنطة - شرشابة".. والمحافظة: ساعات قليلة وتعود الكهرباء



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

7 أفلام في القائمة الأولية لموسم «نصف العام»

الجمعة 12/أكتوبر/2018 - 07:51 م
فريق عمل فيلم يوم فريق عمل فيلم يوم مصرى أبانوب رجائى
 
لم تكتمل حتى الآن خريطة أفلام نصف العام، فما زال المنتجون يلعبون بأفلامهم لعبة الكراسي الموسيقية، فالبعض منهم يريد اللحاق بموسم نصف العام، والآخر يريد حصد إيرادات أكبر بموسم عيد الفطر، وترصد "فيتو" قائمة الأفلام المرشحة لخوض سباق منتصف العام.

122
أجل المنتج العراقى سيف عريبي أكثر من مرة فيلم الرعب المصري "122"، حيث كان من المقرر أن يتم طرحه بعيد الأضحى الماضى، لكنه استقر على موسم نصف العام.

فيلم "122" يشارك في بطولته إلى جانب طارق لطفى وأحمد داوود وأمينة خليل وجيهان خليل وأحمد الفيشاوى ومحمد لطفى وأسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف صلاح الجهينى وإخراج ياسر الياسرى، إنتاج سيف عريبى، وتدور أحداثه في إطار تشويقى.

يوم مصرى

ويسابق فريق عمل فيلم "يوم مصرى" الزمن للانتهاء من تصويره خلال الأيام القادمة ليدخل في مرحلة المونتاج من أجل اللحاق هو الآخر بموسم نصف العام.

الفيلم ينتمي لنوعية البطولة الجماعية وأحداثه تدور في يوم واحد، وهو يوم الاحتفال بمولد السيدة، ومن يتواجدون فيه من دراويش السيدة، بالإضافة للبلطجية، ويشارك في بطولته خالد النبوي وأحمد الفيشاوي ومحمد عادل وحنان مطاوع ودرة وخالد سرحان، وهو من تأليف يحيى فكري، وإخراج أيمن مكرم.

رأس السنة

لم تستقر الشركة المنتجة لفيلم "رأس السنة" على طرحه في موسم نصف العام، لكنهم يقومون بتصوير ساعات مكثفة منه في الوقت الحالى، مما يجعل هناك نية لإلحاقه بأفلام منتصف العام.

ويشارك في بطولة فيلم "رأس السنة" الفنان إياد نصار والفنانة شيرين رضا، والفنان أحمد مالك وإنجى المقدم وهدى المفتى وسالى عابد، وآخرون من النجوم تأليف محمد حفظى وإخراج محمد أحمد صقر.

الضيف
دارت مؤخرا أحاديث جانبية في الأيام القليلة الماضية عن نية الشركة المنتجة طرح فيلم "الضيف" بالسينمات منتصف العام، وخصيصا بعدما اختير للمشاركة الشهر المقبل بمهرجان "تالين السينمائى".

وتدور أحداث الضيف حول شاب يحل ضيفًا على أسرة خلال العشاء، ثم تتطور الأحداث في اتجاه لا يتوقعه أحد منهم، ويقوم ببطولة الفيلم خالد الصاوي وأحمد مالك وشيرين رضا وجميلة عوض، فيما يشارك النجمان ماجد الكدواني ومحمد ممدوح كضيوف شرف الفيلم.


جريمة الإيموبيليا
ولدى فيلم "جريمة الايموبيليا" فرصة كبيرة للحاق بموسم أفلام نصف العام، خصوصا أنه يعرض خلال الدورة القادمة من مهرجان القاهرة السينمائى، كما يؤهله لحصد مجموعة كبيرة من الإيرادات فور طرحه.

والفيلم يتناول قصص متشابكة لسكان عمارة الإيموبيليا الشهيرة، ويقوم ببطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم طارق عبد العزيز وناهد السباعى وهانى عادل ودعاء طعيمة وماهر سليم وعزة الحسينى وياسمين الهواري والفيلم تم تصوير أغلب مشاهده بعمارة الإيموبيليا أمام مدخلها وعلى سلالمها من الداخل وبعدد من شققها.

قصة حب
يطرح فيلم "قصة حب" هو الآخر في موسم نصف العام، بسبب صغر أبطاله، حيث يأملون أن يحققا إيرادات مشابهة لفيلم "هيبتا" بسبب وجود محتوى مشابه.

فيلم "قصة حب" للمخرج عثمان أبو لبن وبطولة أحمد حاتم وهنا الزاهد.

صباح الخير

ويطرح الفيلم الشبابي "صباح الخير" ضمن قائمة أفلام منتصف العام.
 
فيلم "صباح الخير" ينتمى إلى طبيعة الأعمال الدرامية والرومانسية، ولكن تقدَّم بشكل مختلف عما تم تقديمه قبل ذلك في السينما المصرية، من خلال قصة حب تجمع بين مخرج الإعلانات إيساف ومصممة الأزياء إلهام عبد البديع، ويقع حدث مهم يقلب أحداث الفيلم رأسا على عقب.

ويشارك في بطولة "صباح الخير" إيساف وراندا البحيرى وإلهام عبد البديع وكوكى وأحمد تهامى ومصطفى هريدى وبسنت السبقى وأحمد فاروق وإيمى، وإنتاج شركة 3A، وسيناريو وحوار هيثم وحيد، وإخراج أسامة فاضل.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات