رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كاميرات المراقبة تفضح ٥ متهمين بسرقة ١٢٥ ألف جنيه من شقة بالأزبكية

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

قادت كاميرات المراقبة رجال مباحث القاهرة لكشف غموض سرقة ١٢٥ ألف جنيه من داخل شقة تاجر خردة في الأزبكية، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجل شقيقة المجني عليه و٤ آخرين، تم ضبطهم.


تلقى قسم شرطة الأزبكية بلاغا من "أيمن. أ" تاجر خردة، يفيد باكتشافه كسر باب شقة سكنه وسرقة 125 ألف جنيه، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات وفحص الكاميرات والمترددين على الشقة والعقار سكن المجني عليه، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "عمرو. أ" عاطل، (نجل شقيقة المجني عليه)، و"أشرف ف" سمسار، و"جمعة ج" سمسار، و"أحمد ع" عامل.

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطهم والصحبة المرافقة لهم.

بمواجهتهم بالمعلومات والتحريات أيدوها واعترفوا بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع "أيمن ج" عامل، أمكن ضبطه بإرشاد الأخير، واعترفوا بارتكاب الواقعة بأسلوب "كسر الباب"، وأضاف الأول بأنه نظرا لقرابته بالمجني عليه وعلمه باحتفاظه بمبالغ مالية داخل مسكنه خطط لارتكاب الواقعة بالاشتراك مع باقي المتهمين.


تم بإرشادهم بمسكن الأول ضبط مبلغ 7750 جنيه، وضبط في مسكن الرابع مبلغ 117 ألف جنيه من متحصلات الواقعة، وأضافوا بإنفاقهم باقي المبلغ المستولى عليه على متطلباتهم الشخصية، باستدعاء المجني عليه اتهمهم بالسرقة.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق، وجارٍ تطوير مناقشتهم عما ارتكبوه من حوادث أخرى.
Advertisements
الجريدة الرسمية