X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 25 يونيو 2019 م
نائبة: تخصيص ٢٠ مليار جنيه للتعليم من غرامات التصالح على البناء مقترح عادل حجز شقق العاصمة الإدارية الجديدة | تعرف على التفاصيل (صوت) خبراء يرصدون الفرص الاستثمارية بين مصر والبرازيل "الجنايات" تستكمل محاكمة المتهمين باختلاس 331 مليونا من إدارة 6 أكتوبر التعليمية محمد ممدوح: أخاف من الفشل لكنه ليس هاجسا لي (فيديو) أبو حامد: إضافة الأرامل وكبار السن بـ"تكافل وكرامة" توسيع لدائرة المستحقين اليوم.. غانا تواجه بنين ببداية مشوارها نحو لقب الكان أخبار ماسبيرو.. شهيرة تروي مساعدتها لأحمد زكي على إذاعة الأغاني اليوم.. الزمالك يبدأ معسكر أكتوبر.. والفريق يتدرب صباحا ومساء تراجع اسعار السلع في الأسواق على رأسها الأسماك والدواجن نبيل فهمي: أمريكا ما زالت أكبر وأقوى دولة في العالم محافظ الوادي: حصر الأراضي التابعة لصندوق الاستصلاح للتحكم في الآبار تحرير 1025 قضية ظواهر سلبية بوسائل النقل و789 مخالفة تموينية خلال حملات مجهولون يسرقون حقيبة بها 100 ألف جنيه من سيارة مواطن بطنطا (صور) هيفاء وهبي تعلق على تعادل تونس أمام أنجولا في كأس امم افريقيا مواقيت الصلاة اليوم الثلاثاء محافظ البحر الأحمر يشارك بمنتدى السياحة الميسرة في المنطقة العربية (صور) ضبط اثنين من مالكي المخابز لاستيلائهما على 28 طن دقيق مدعم بالبحيرة برلمانية: زيادة مخصصات الصحة بالموازنة الجديدة تعيد الثقة في مستشفيات الدولة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بروتوكول تعاون بين محافظة القاهرة وصندوق تحيا مصر لتنفيذ مشروعات الشباب

الجمعة 12/أكتوبر/2018 - 11:09 ص
اللواء خالد عبد العال اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة أماني فلفل
 
وقع اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة ممثلا عن المحافظة بروتوكول تعاون مع صندوق تحيا مصر ومثله إبراهيم محمد حسنين المدير التنفيذى للصندوق، وشركة أسواق مصر إكسبريس للتطوير والإدارة إحدى شركات صندوق تحيا مصر لتنفيذ مشروع "تجميع مشروعات الشباب ورواد الأعمال ووحدات وعربات الطعام بالقاهرة".

وأكد المحافظ أنه إيمانا من محافظة القاهرة بدورها في دعم مشروعات الشباب وتوفير فرص عمل للشباب، بما لا يخل بالنظام العام والنسق الحضارى لمدينة القاهرة فقد قامت المحافظة بتوفير 4 قطع أراض بأحياء المعادي والنزهة ومصر الجديدة لصالح الشباب لتجميع مشروعاتهم بنظام حق الانتفاع لصالح صندوق تحيا مصر، على أن تتولى أجهزة المحافظة إعداد الأراضي وإخلاءها من أي إشغالات، وتوصيل المرافق الأساسية لها، مع إصدار كافة التراخيص والموافقات اللازمة والخاصة بإقامة المشروع.

وطبقا لبنود البروتوكول المبرم تقوم الشركة الممثلة لصندوق تحيا مصر بتنفيذ المشروع وفقا لأحدث الإنشاءات الخفيفة سهلة الفك والتركيب والثقيلة بالشكل الذي يضمن الحفاظ على الشكل الحضارى ووفقا للرسومات والمواصفات الفنية المتوافق عليها والتي يتم اعتمادها بمعرفة لجنة فنية من المحافظة.

وتتولى الشركة إدارة المشروع والمواقع المتفق عليها كاملة بما يتضمنه من الالتزام بتطبيق اشتراطات الحماية المدنية وتوفير الخدمات الأمنية وأعمال الصيانة الدورية والنظافة لكافة المنشآت والمحتويات والمعدات والأجهزة الكائنة بالمواقع محل البروتوكول وذلك وفقاَ لأسس ونظم الإدارة السليمة وطبقاَ للقواعد المعمول بها والمتبعة في هذا الشأن وطبقا للبروتوكول.

كما تضمن الشركة المنفذة التشغيل والتطوير الدائم للمواقع والقيام بأعمال التسويق والدعاية اللازمة بما يحقق استمرار ممارسة أنشطة ومشاريع الشباب المشاركين وفقاَ لاشتراطات الحيادية والنزاهة والشفافية وتكافؤ الفرص بالتنسيق بين أطراف البروتوكول.

وشهد توقيع البروتوكول اللواء محمد الشيخ السكرتير العام لمحافظة القاهرة، وأسامة الشافعى رئيس مجلس إدارة شركة أسواق مصر للتطوير والإدارة، وعدد من قيادات المحافظة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات