رئيس التحرير
عصام كامل

أجمل 5 لاعبات في الرياضة المصرية (صور)

فيتو

ليس صحيحا ما تردد قديما عن أن ممارسة الرياضة للبنات خطأ، وأنها تنتقص من جمالهن، فالرياضة أصبحت ملهمة لجمال جديد للاعبات، ومنحتهن ميزة إضافية عن غيرهن بالحفاظ على رشاقتهن.


وفي هذه السطور تستعرض "فيتو" أجمل 5 لاعبات في الرياضة المصرية

فرح رمزي

لاعبة الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي الشمس، والمنتخب الوطني، تميزت بخفة الحركة والظل في الملاعب، وساهمت في حصد العديد من البطولات مع فريقها والمنتخب الوطني أيضا.

فريدة شكري

لاعبة المنتخب الوطني للجمباز، حصدت العديد من البطولات والميداليات أفريقيا، وحققت مراكز متقدمة عالميا، ولم تمنعها رياضتها الشاقة من الاهتمام بجمالها ومظهرها.

نورهان سامي

لاعبة المنتخب الوطني لألعاب القوى، ورغم صعوبة الرياضة التي تمارسها وارتباطها دائما بجهد بدني شاق، إلا أنها نجحت في خلق نوع من التوازن بين كيانها كأنثى وجمالها وبين الرياضة التي تمارسها.

نور الشربيني

أسطورة مصرية في رياضة الإسكواش، ولاعبة المنتخب الوطني ونادي وادي دجلة، نجحت في كتابة اسمها بأحرف من ذهب في التاريخ، ولم يمنعها تألقها الرياضي في الاهتمام بمظهرها، لتنال إعجاب كل من يتابعها.

سارة رستم

لاعبة المنتخب الوطني للجمباز الإيقاعي، ونادي سبورتنج السكندري، ظهرت بمستوى جيد في منافسات اللعبة، وكان لها دور كبير في تألق المنتخب، وتميزت أيضا بمظهرها الجذاب.
الجريدة الرسمية