X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 19 فبراير 2019 م
شوط أول سلبي بين ليون وبرشلونة «مستقبل وطن» يعد دراسة حول قرار البنك المركزي بخفض سعر الفائدة 104.4 مليون جنيه صافي أرباح مصر للأسمنت – قنا في 2018 «حماة الوطن» يطالب بظهير شعبي للأجهزة الأمنية لمواجهة الإرهاب نتفلكس تلغي مسلسلي «The Punisher» و«Jessica Jones» نشرة الحوادث.. مقتل 16 إرهابيا بحوزتهم أسلحة وقنابل قبل تنفيذ تفجيرات بالعريش التعادل السلبي عنوان مواجهة ليفربول أمام بايرن ميونخ بعد مرور 30 دقيقة غدًا.. هشام سليمان يحتفل بتوقيع كتابيه «نهارك سعيد» و«حدث بالفعل» 28 مارس.. البنك المركزي يبحث أسعار الفائدة على الأوعية الادخارية شعبة الأدوات المنزلية تناقش معوقات التصدير في اجتماع موسع.. غدًا فرصة ضائعة لمحمد صلاح أمام مرمى بايرن ميونخ بعد مرور 20 دقيقة حسين صبور: لا نريد إعادة تجربة القطاع العام في السوق العقاري والدة شهيد الدرب الأحمر بالشرقية: «هتمشي وتسبني لوحدي يا ضنايا» (فيديو) برلمانية تطالب بمواجهة «مافيا» المبيدات الزراعية المغشوشة بدء الاحتفال بمولد العارف بالله «سيدى فتوح» بزفتى باهر المحمدي يغيب عن الإسماعيلي في مواجهة قسنطينة الجزائري انفجار تانك تروسيكل يثير الرعب بمحيط قسم شرطة طنطا «مصر الخير» تفك كرب 68 ألف غارم وغارمة خلال 8 سنوات ليفاندوفسكي وكومان يقودان هجوم بايرن ميونخ أمام ليفربول





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

أجيري يطالب لاعبيه بحسم التأهل لأمم أفريقيا بمجهودهم في الملعب

الخميس 11/أكتوبر/2018 - 06:31 م
سامية شكرى - يوسف شعبان - محمد عبد الرحمن
 
أكد خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني أن هدفه هو العمل على تحقيق الفوز في مباراتي سوازيلاند لضمان حسم المجموعة لصالحه، مشيرا إلى أن ظروف المجموعة العاشرة التي نلعب بها لا تزال مفتوحة على جميع الخيارات.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم قبل التدريب الأخير للمنتخب الوطني استعدادا لمباراة سوازيلاند في السابعة مساء غد على إستاد السلام.

أضاف أجيري أنه يأمل أن يقدم فريقه عرضا جيدا في أول مباراة يلعبها المنتخب الوطني في القاهرة منذ فترة طويلة.
وحول سؤال عن محمد صلاح أجاب أن لديه رغبة قوية لتمثيل مصر وستجدونه في الملعب غدا، كما أشار إلى أنه يعلم جيدا أن إمكانات فريقه أعلى من المنافس غدا، إلا أنه على يقين أن الفوز لا يتحقق إلا بالجهد المبذول والرغبة الأكيدة وليس بالتاريخ أو بلون القميص.
من جهته أكد أحمد المحمدي جاهزية جميع زملائه وفي مقدمتهم محمد صلاح، مطالبا الجميع بالوقوف معه ليحقق ما يرجوه الجميع منه.

وعن مباراة النيجر الماضية قال إن المكسب الحقيقي فيها هو التجاوب السريع من اللاعبين مع فكر المدرب الجديد مؤكدا أن تعدد المعسكرات رغم قصر مدتها تزيد من التجاوب من اللاعبين نحو تطبيق فكر المدرب.
أجيري يطالب لاعبيه بحسم التأهل لأمم أفريقيا بمجهودهم في الملعب
أجيري يطالب لاعبيه بحسم التأهل لأمم أفريقيا بمجهودهم في الملعب
أجيري يطالب لاعبيه بحسم التأهل لأمم أفريقيا بمجهودهم في الملعب
أجيري يطالب لاعبيه بحسم التأهل لأمم أفريقيا بمجهودهم في الملعب
أجيري يطالب لاعبيه بحسم التأهل لأمم أفريقيا بمجهودهم في الملعب

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات