رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ بني سويف يفتتح إعادة إعمار 30 منزلا بمركز الفشن (صور)

فيتو

افتتح المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف، اليوم الخميس، مشروع إعادة إعمار 30 منزلا بقرية الحيبة مركز الفشن، ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية لتطوير القرى الأكثر إحتياجًا، بالمشاركة المجتمعية لبعض مؤسسات المجتمع المدني.


وسّلم المحافظ مفاتيح المنازل المطورة لأصحابها، بالإضافة إلى توزيع 11 مساعدة زواج للفتيات اليتيمات بواقع عشرة آلاف جنيه لكل فتاة، بإجمالي 110 آلاف جنيه، فضلا عن توصيل 15 وصلة لمياه الشرب في عدد من المنازل بالقرية.

وتفقد المحافظ عددًا من منازل القرية التي تم إعادة تأهيلها، حيث تضمنت أعمال التطوير إعادة تأهيل المنازل من خلال أعمال تعريش الأسقف، وتركيب الأبواب والشبابيك ووصلات داخلية لمرافق المياه والكهرباء، ومحارة المنزل من الداخل والخارج، ودهانات وتراكيب سيراميك.

وأكد المحافظ للأهالي، أن الدولة تضع المواطن البسيط وتوفير احتياجاته على قمة أولوياتها، وأن الرئيس عبد الفتاح السيسي يكلف الحكومة بالاهتمام بالمواطن البسيط وتحسين مستوى معيشته.

وأشار المحافظ إلى أهمية المشاركة المجتمعية من خلال تكاتف وتضافر كافة الجهود الرسمية والأهلية لخدمة المجتمع، مشيدًا بالدور الذي تلعبه المؤسسات الخيرية والجمعيات الأهلية المشاركة في تطوير وتحسين الخدمات والمرافق بما يساهم في توفير حياة كريمة للمواطنين خاصة الفئات الأولى بالرعاية بالقرى والمناطق النائية.

جاء ذلك في حضور: النائب جمال هندي،عضو مجلس النواب والمحاسب عادل ضيف الله، رئيس مركز ومدينة الفشن وأحمد حمدي، وكيل وزارة التضامن والمحاسب محمود المغربي، مدير عام شئون العاملين، وعددًا من مسؤولى المؤسسات الأهلية المشاركة في المشروع.
Advertisements
الجريدة الرسمية