X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 يونيو 2019 م
محمد رمضان وسعد لمجرد في كواليس أغنيتهما الجديدة (فيديو) محافظ البحيرة: مشروع بشاير الخير برشيد يستهدف القضاء على العشوائيات الشاهد: 5 مكاسب من مشاركة السيسي بقمة العشرين في اليابان ماستركارد تمنح الطفل المصري بدر الدين فرصة العمر لمرافقة اللاعبين في دوري أبطال أوروبا التحقيق مع 3 متهمين بسرقة مهمات السكة الحديد بالبدرشين سد منيع.. إبراهيما كوني يمنع نيجيريا من التقدم على غينيا (فيديو) وزير الإسكان ومحافظ دمياط يتفقدان مشروع دار مصر بدمياط الجديدة وفد "محلية النواب" يتفقد مشروع ميناء الصيد في رشيد امم أفريقيا.. نيجيريا وغينيا يتعادلان سلبيا في الشوط الأول تأجيل محاكمة 28 متهما في قضية اقتحام الحدود الشرقية لـ 1 يوليو اسامواه جيان: النجوم السوداء تسعى للتعويض أمام الكاميرون صدمة جديدة لمنتخب المغرب قبل مواجهة كوت ديفوار بسبب مهاجم الزمالك الزمالك يرفض عودة مصطفى محمد.. تعرف على التفاصيل غينيا تكشر عن أنيابها وتهدد مرمى نيجيريا (فيديو) "المالية" تشكل لجان الطعن الضريبي 250 ألف متر مياه زيادة في إنتاج محطات الجيزة على أبو جريشة عن استبعاد عمرو وردة: المنتخب أفضل بدونه (فيديو) "المالية" تشكل لجان الطعن بقانون الضريبة على القيمة المضافة انهيار أسرة أحمد حسام ميدو لحظة تشييع جثمان والده (صور)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محافظ بني سويف يفتتح إعادة إعمار 30 منزلا بمركز الفشن (صور)

الخميس 11/أكتوبر/2018 - 02:39 م
احمد دسوقي
 
افتتح المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف، اليوم الخميس، مشروع إعادة إعمار 30 منزلا بقرية الحيبة مركز الفشن، ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية لتطوير القرى الأكثر إحتياجًا، بالمشاركة المجتمعية لبعض مؤسسات المجتمع المدني.

وسّلم المحافظ مفاتيح المنازل المطورة لأصحابها، بالإضافة إلى توزيع 11 مساعدة زواج للفتيات اليتيمات بواقع عشرة آلاف جنيه لكل فتاة، بإجمالي 110 آلاف جنيه، فضلا عن توصيل 15 وصلة لمياه الشرب في عدد من المنازل بالقرية.

وتفقد المحافظ عددًا من منازل القرية التي تم إعادة تأهيلها، حيث تضمنت أعمال التطوير إعادة تأهيل المنازل من خلال أعمال تعريش الأسقف، وتركيب الأبواب والشبابيك ووصلات داخلية لمرافق المياه والكهرباء، ومحارة المنزل من الداخل والخارج، ودهانات وتراكيب سيراميك.

وأكد المحافظ للأهالي، أن الدولة تضع المواطن البسيط وتوفير احتياجاته على قمة أولوياتها، وأن الرئيس عبد الفتاح السيسي يكلف الحكومة بالاهتمام بالمواطن البسيط وتحسين مستوى معيشته.

وأشار المحافظ إلى أهمية المشاركة المجتمعية من خلال تكاتف وتضافر كافة الجهود الرسمية والأهلية لخدمة المجتمع، مشيدًا بالدور الذي تلعبه المؤسسات الخيرية والجمعيات الأهلية المشاركة في تطوير وتحسين الخدمات والمرافق بما يساهم في توفير حياة كريمة للمواطنين خاصة الفئات الأولى بالرعاية بالقرى والمناطق النائية.

جاء ذلك في حضور: النائب جمال هندي،عضو مجلس النواب والمحاسب عادل ضيف الله، رئيس مركز ومدينة الفشن وأحمد حمدي، وكيل وزارة التضامن والمحاسب محمود المغربي، مدير عام شئون العاملين، وعددًا من مسؤولى المؤسسات الأهلية المشاركة في المشروع.
محافظ بني سويف يفتتح إعادة إعمار 30 منزلا بمركز الفشن (صور)
محافظ بني سويف يفتتح إعادة إعمار 30 منزلا بمركز الفشن (صور)
محافظ بني سويف يفتتح إعادة إعمار 30 منزلا بمركز الفشن (صور)
محافظ بني سويف يفتتح إعادة إعمار 30 منزلا بمركز الفشن (صور)
محافظ بني سويف يفتتح إعادة إعمار 30 منزلا بمركز الفشن (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات