X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 20 فبراير 2019 م
الأهلي المتصدر في ضيافة الاتحاد بدوري الناشئين بسبب «طبق دش».. سقوط شخص من الدور العاشر بالغربية مصادرة 3.6 طن أسماك وكبدة فاسدة قبل بيعها للمواطنين بالجيزة دوين جونسون وكيفن هارت يستعدان لتصوير الجزء الجديد من فيلم «Jumanji» المصري يفتح المزاد لتلقي عروض شركات الملابس والمستلزمات الرياضية المطار يستقبل 16 مصريا مرحلا من السعودية لمخالفتهم شروط الإقامة كيف يتم تفعيل لجان البرلمان داخل الوزارات القبض على مدير مصنع لحيازته 5.8 طن سلع غذائية فاسدة بالإسكندرية تقرير الحكم الكرواتي يؤكد غياب «جبر» عن بيراميدز مباراة واحدة فالفيردي: برشلونة يحسم التأهل أمام ليون في كامب نو تصدع كوبري «إبشان» بكفر الشيخ يهدد بكارثة.. ورئيس المدينة: مسئولية الري ضبط المتهم بقتل شقيق زوجته بسبب خلافات عائلية في الغربية عمرو أديب يستضيف عزة فهمي في «الحكاية».. الجمعة «مصر للطيران» تقل 14 ألف راكبا على متن 96 رحلة خلال 24 ساعة تفاصيل تقرير النظام الإيكولوجي للبيانات في مصر لدعم التنمية المستدامة خبير: تخفيض سعر الفائدة يؤثر بالسلب على السندات بسبب الأموال الساخنة شباب جمهورية شبين يتأهل لنصف نهائي كأس مصر (صور) باهر المحمدي يغيب عن الإسماعيلي في مواجهة قسنطينة الجزائري سلطات المطار ترحل 24 أفريقيًا حاولوا التسلل بطريقة غير شرعية



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

محافظ بني سويف يفتتح إعادة إعمار 30 منزلا بمركز الفشن (صور)

الخميس 11/أكتوبر/2018 - 02:39 م
احمد دسوقي
 
افتتح المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف، اليوم الخميس، مشروع إعادة إعمار 30 منزلا بقرية الحيبة مركز الفشن، ضمن مبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية لتطوير القرى الأكثر إحتياجًا، بالمشاركة المجتمعية لبعض مؤسسات المجتمع المدني.

وسّلم المحافظ مفاتيح المنازل المطورة لأصحابها، بالإضافة إلى توزيع 11 مساعدة زواج للفتيات اليتيمات بواقع عشرة آلاف جنيه لكل فتاة، بإجمالي 110 آلاف جنيه، فضلا عن توصيل 15 وصلة لمياه الشرب في عدد من المنازل بالقرية.

وتفقد المحافظ عددًا من منازل القرية التي تم إعادة تأهيلها، حيث تضمنت أعمال التطوير إعادة تأهيل المنازل من خلال أعمال تعريش الأسقف، وتركيب الأبواب والشبابيك ووصلات داخلية لمرافق المياه والكهرباء، ومحارة المنزل من الداخل والخارج، ودهانات وتراكيب سيراميك.

وأكد المحافظ للأهالي، أن الدولة تضع المواطن البسيط وتوفير احتياجاته على قمة أولوياتها، وأن الرئيس عبد الفتاح السيسي يكلف الحكومة بالاهتمام بالمواطن البسيط وتحسين مستوى معيشته.

وأشار المحافظ إلى أهمية المشاركة المجتمعية من خلال تكاتف وتضافر كافة الجهود الرسمية والأهلية لخدمة المجتمع، مشيدًا بالدور الذي تلعبه المؤسسات الخيرية والجمعيات الأهلية المشاركة في تطوير وتحسين الخدمات والمرافق بما يساهم في توفير حياة كريمة للمواطنين خاصة الفئات الأولى بالرعاية بالقرى والمناطق النائية.

جاء ذلك في حضور: النائب جمال هندي،عضو مجلس النواب والمحاسب عادل ضيف الله، رئيس مركز ومدينة الفشن وأحمد حمدي، وكيل وزارة التضامن والمحاسب محمود المغربي، مدير عام شئون العاملين، وعددًا من مسؤولى المؤسسات الأهلية المشاركة في المشروع.
محافظ بني سويف يفتتح إعادة إعمار 30 منزلا بمركز الفشن (صور)
محافظ بني سويف يفتتح إعادة إعمار 30 منزلا بمركز الفشن (صور)
محافظ بني سويف يفتتح إعادة إعمار 30 منزلا بمركز الفشن (صور)
محافظ بني سويف يفتتح إعادة إعمار 30 منزلا بمركز الفشن (صور)
محافظ بني سويف يفتتح إعادة إعمار 30 منزلا بمركز الفشن (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات