X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الثلاثاء 19 فبراير 2019 م
مقتل شاب على يد زوج شقيقته في الغربية محافظ مطروح للنواب: لجنة التثمين تهدف لسرعة إجراءات تقنين وضع اليد شوط أول سلبي بين ليون وبرشلونة «مستقبل وطن» يعد دراسة حول قرار البنك المركزي بخفض سعر الفائدة تعادل سلبي بين ليفربول وبايرن ميونخ في الشوط الأول 104.4 مليون جنيه صافي أرباح مصر للأسمنت – قنا في 2018 «حماة الوطن» يطالب بظهير شعبي للأجهزة الأمنية لمواجهة الإرهاب نتفلكس تلغي مسلسلي «The Punisher» و«Jessica Jones» نشرة الحوادث.. مقتل 16 إرهابيا بحوزتهم أسلحة وقنابل قبل تنفيذ تفجيرات بالعريش التعادل السلبي عنوان مواجهة ليفربول أمام بايرن ميونخ بعد مرور 30 دقيقة غدًا.. هشام سليمان يحتفل بتوقيع كتابيه «نهارك سعيد» و«حدث بالفعل» 28 مارس.. البنك المركزي يبحث أسعار الفائدة على الأوعية الادخارية شعبة الأدوات المنزلية تناقش معوقات التصدير في اجتماع موسع.. غدًا فرصة ضائعة لمحمد صلاح أمام مرمى بايرن ميونخ بعد مرور 20 دقيقة حسين صبور: لا نريد إعادة تجربة القطاع العام في السوق العقاري والدة شهيد الدرب الأحمر بالشرقية: «هتمشي وتسبني لوحدي يا ضنايا» (فيديو) برلمانية تطالب بمواجهة «مافيا» المبيدات الزراعية المغشوشة بدء الاحتفال بمولد العارف بالله «سيدى فتوح» بزفتى باهر المحمدي يغيب عن الإسماعيلي في مواجهة قسنطينة الجزائري



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

وزير الزراعة: انتزاع بنك الائتمان من الوزارة أدى لتفاقم أزمة القطن

الخميس 11/أكتوبر/2018 - 02:23 م
محمد المنسى - محمد حسنى-ريمون وجيه
 
طالب الدكتور عز الدين أبو ستيت، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بتشريع جديد يُغلِّظ عقوبة حلج القطن خارج المحالج الرسمية والمصرح لها، خاصة أن التعديل الذي أقره البرلمان منذ فترة، لم يجعل الحبس وجوبيا على هذه الجريمة، وبالتالي الأمر يحتاج لمزيد من التغليظ حتى يكون رادعا، خاصة أن هذا الأمر يؤثر على بذرة القطن، ويسبب خسائر بالملايين.

جاء ذلك اليوم الخميس، خلال الاجتماع الطارئ بلجنة الزراعة بمجلس النواب؛ بسبب تأخر الحكومة في استلام محصول القطن من الفلاحين.

وأضاف الوزير أن هناك تنسيقا كاملا مع وزارة قطاع الأعمال فيما يخص ملف القطن، والحكومة كانت بصدد البدء في استلام محصول القطن من الفلاحين، لكن للأسف بعض الشركات الخاصة والتي أجرت الوزارة معها بروتوكولا لتوريد القطن لها، تسببت في أزمة حالية بعد انسحاب إحداها من الاتفاق.

وأشار أبو ستيت، إلى أن انتزاع بنك الائتمان الزراعي من وزارة الزراعة تسبب في تفاقم أزمة القطن هذا العام، خاصة أنه كان بمثابة الذراع المالي والتسويقي لها، وللأسف اضطرت الحكومة للجوء للقانون لتحويل البنك لـ"مصرفي" نتيجة الخسائر الكبيرة به، نتيجة تراكم ديون الفلاحين، فضلًا على أن السياسات البنكية للبنك المركزي تمنع البنوك من العمل التجاري.
وزير الزراعة: انتزاع بنك الائتمان من الوزارة أدى لتفاقم أزمة القطن
وزير الزراعة: انتزاع بنك الائتمان من الوزارة أدى لتفاقم أزمة القطن
وزير الزراعة: انتزاع بنك الائتمان من الوزارة أدى لتفاقم أزمة القطن
وزير الزراعة: انتزاع بنك الائتمان من الوزارة أدى لتفاقم أزمة القطن
وزير الزراعة: انتزاع بنك الائتمان من الوزارة أدى لتفاقم أزمة القطن

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات