X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 17 ديسمبر 2018 م
ميدو: رفضت تولي رئاسة نادي بيراميدز حسن نصر: «الهزيمة عقاب وحسبي الله في كل من يتربص بالمصري» ميدو: «مينفعش هيثم عرابي يتحط في كفة واحدة مع غالي وفضل في الأهلي» الأهلي يطمح في استمرار الصحوة المحلية على حساب النجوم.. اليوم مواد غذائية ضرورية للجسم في فصل الشتاء (صوت) 15 صورة ترصد حملات إزالة 170 حالة تعد بقرى قنا الفقي: مؤشر الأسهم الصغيرة والمتوسطة يستهدف مستوى 682 نقطة الخولي: مشاركة الرئيس في منتدى أفريقيا -أوروبا يدعم الاقتصاد المصري 40 صورة ترصد تحركات مرشحي انتخابات تكميلية النواب بزفتى مصرع شابين سقطا في ترعة بطريق أولاد صقر بالشرقية (صور) دعوى تحديد الحد الأدنى للمعاشات أمام «الإدارية العليا».. اليوم ميدو: عواد لن يرحل عن الوحدة السعودي.. وهذا موقف شيكابالا الحماية المدنية تسيطر على حريق بمحل تجاري في سوهاج غرفة القاهرة: فرض ضريبة على التجارة الإلكترونية غير القانونية ضبط 41 هاربا خلال حملة أمنية بمطار القاهرة مستثمرون: الروتين يجعل حصيلة الاستثمار الأجنبي «صفر» البحر الأحمر تنتظر قمة التنمية الشاملة في 2030 أبرزهم الرئيس والأمين العام.. أصحاب الكلمة العليا في الأحزاب السياسية أول تعليق لإيهاب جلال بعد التوقيع مع المصري



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نصائح البابا تواضروس لشعب كنيسة العذراء ومارمينا كونكورد

الخميس 11/أكتوبر/2018 - 02:25 م
البابا تواضروس الثاني البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية عماد ماهر
 
وجة قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، عددا من النصائح لشعب وكهنة كنيسة العذراء ومارمينا كونكورد.

وتعد زيارة البابا تواضروس، لولاية سان فرانسيسكو، هي الأخيرة قبل إنهاء رحلته الرعوية التي أجراها للولايات المتحدة الأمريكية، وعودته للقاهرة.

وقال قداسة البابا موجها حديثه لشعب الكنيسة: "هذه الزيارة لم تكن في جدول الزيارة. وهذه الكنيسة أكبر من كنيستكم القديمة وبصلواتكم وصلوات الشمامسة والشعب استطعتم أن تشتروا هذه الكنيسة".

ونصح البابا تواضروس شعب الكنيسة، قائلا: إن "الكنيسة الناجحة تولد كنيسة جديدة، اختاروا متخصصا لكي يصير كاهنا، الكنيسة التي لا تولد كنيسة جديدة يكون عليها علامة استفهام كبيرة، يجب أن تجدوا في رسامة كاهن آخر".

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات