X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 يونيو 2019 م
تعرف على موعد المحاضرة الأخيرة للاعبي الفراعنة قبل مواجهة الكونغو نشرة الاسعار المسائية اليوم 2016/6/126.. اسعار الذهب اليوم الأربعاء.. سعر الدولار اليوم.. اسعار اللحوم اليوم المنتخب يتحرك إلى إستاد القاهرة قبل مباراة الكونغو بـ135 دقيقة بنك مصر يدعم وزارة الشباب والرياضة للمساهمة في تأهيل أبطال أولمبياد طوكيو 2020 لاسارتي يطمئن على مصابي الأهلي شريف إكرامي يواصل التأهيل في الجيم منتخب أوغندا يخوض تدريباته الأخيرة بإستاد القاهرة استعدادا للقاء زيمبابوى (صور) مصر تهزم رواندا في أول لقاءات تصفيات المنطقة الخامسة لرجال السلة لاسارتي يجتمع مع رمضان صبحي على هامش المران هيفاء وهبى: "يارب صلاح يسجل هاتريك للفراعنة" المشدد 10 سنوات لمدير شركة وآخرين بتهمة تجارة المخدرات في أكتوبر للحركة الوطنية: 30 يونيو أعادت مصر المخطوفة الزهور يعلن عقود الرعاية الجديدة بقيمة ٥٠ مليون جنيه مصرع عامل صعقا بالكهرباء داخل ورشة حدادة في الغربية ميناء دمياط يستقبل 46 سفينة متنوعة اليوم "الأعلى للإعلام" يحقق في 3 شكاوى لبرامج رياضية على "النهار" ويوتيوب أبو شقة يعيّن نبيل فودة مستشارًا لرئيس حزب الوفد للعلاقات العامة مجموعة مصر.. تشكيل منتخبي أوغندا وزيمبابوي البابا تواضروس يتلقى دعوة لزيارة جامعة حلوان



تفضيلات القراء

أهم موضوعات السياسة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نصائح البابا تواضروس لشعب كنيسة العذراء ومارمينا كونكورد

الخميس 11/أكتوبر/2018 - 02:25 م
البابا تواضروس الثاني البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية عماد ماهر
 
وجة قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، عددا من النصائح لشعب وكهنة كنيسة العذراء ومارمينا كونكورد.

وتعد زيارة البابا تواضروس، لولاية سان فرانسيسكو، هي الأخيرة قبل إنهاء رحلته الرعوية التي أجراها للولايات المتحدة الأمريكية، وعودته للقاهرة.

وقال قداسة البابا موجها حديثه لشعب الكنيسة: "هذه الزيارة لم تكن في جدول الزيارة. وهذه الكنيسة أكبر من كنيستكم القديمة وبصلواتكم وصلوات الشمامسة والشعب استطعتم أن تشتروا هذه الكنيسة".

ونصح البابا تواضروس شعب الكنيسة، قائلا: إن "الكنيسة الناجحة تولد كنيسة جديدة، اختاروا متخصصا لكي يصير كاهنا، الكنيسة التي لا تولد كنيسة جديدة يكون عليها علامة استفهام كبيرة، يجب أن تجدوا في رسامة كاهن آخر".

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات