X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 26 يونيو 2019 م
الزهور يعلن عقود الرعاية الجديدة بقيمة ٥٠ مليون جنيه مصرع عامل صعقا بالكهرباء داخل ورشة حدادة في الغربية ميناء دمياط يستقبل 46 سفينة متنوعة اليوم "الأعلى للإعلام" يحقق في 3 شكاوى لبرامج رياضية على "النهار" ويوتيوب أبو شقة يعيّن نبيل فودة مستشارًا لرئيس حزب الوفد للعلاقات العامة مجموعة مصر.. تشكيل منتخبي أوغندا وزيمبابوي البابا تواضروس يتلقى دعوة لزيارة جامعة حلوان الإمام الأكبر للأئمة: الأزهر يعول عليكم في تبليغ رسالة الإسلام للبشرية الفتاة المكسيكية لعمرو وردة: هل تحبني؟ كانو وكمارا يتابعان لقاء غينيا ونيجيريا بإستاد الإسكندرية الشركات الألمانية تشيد بمصر: ملاذ آمن للاستثمارات قبل مواجهة الكونغو.. وليد سليمان ينعي والد ميدو محافظ القليوبية يتفقد طلاء العمارات بلون موحد أمم أفريقيا.. نيجيريا تتقدم بهدف في مرمى غينيا أسامة كمال يفتح ملف السقوط المتسارع لشعبية أردوغان بـ"مساء DMC" الاعتمادات الدولية لمصر للطيران تحقق أهدافها الإستراتيجية محمد رمضان وسعد لمجرد في كواليس أغنيتهما الجديدة (فيديو) محافظ البحيرة: مشروع بشاير الخير برشيد يستهدف القضاء على العشوائيات الشاهد: 5 مكاسب من مشاركة السيسي بقمة العشرين في اليابان



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الأخبار + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بكاء السيسي متاُثرا بحكاية بطل فقد بصره في الحرب على الإرهاب (فيديو)

الخميس 11/أكتوبر/2018 - 10:49 ص
الرئيس عبد الفتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي أشرف سيد - سارة الكراى
 
استعرض البطل محمود محمد مبارك، أحد أبطال القوات المسلحة بعمليات مكافحة الإرهاب بسيناء، من محافظة أسيوط، روح الجندي المصري الذي يقدم أفضل التضحيات في سبيل رفعة الوطن الغالي.

كما استعرض البطل إحدى عمليات مكافحة الإرهاب، مؤكدا القضاء على الإرهاب والقصاص للشهداء، كما روى كيف فقد بصره خلال انفجار عبوة تفجيرية خلال عملية القضاء على الإرهاب.

وروى البطل كيفية وقوف القوات المسلحة بجواره خلال فترات العلاج ومراحل تحمله وصبره وزواجه بعد ذلك ورؤية ابنته، وأثرت روايات البطل في الرئيس السيسي فانهمرت دموعه.

ويشهد عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الخميس، وقائع الندوة التثقيفية التاسعة والعشرين التي تنظمها إدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية التي تأتي تزامنًا مع احتفالات مصر والقوات المسلحة بمناسبة الذكرى الخامسة والأربعين لنصر أكتوبر المجيد.

وبدأت وقائع الندوة بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، كما وجهت الندوة التحية للرئيس الراحل محمد أنور السادات بطل الحرب والسلام.

كما شاهد الرئيس السيسي فيلمًا تسجيليًا عن إنجازات حرب أكتوبر المجيد وعبور القناة وتحقيق النصر فضلا عن مشروعات التنمية وجهود الدولة المصرية الحالية للعبور الجديد.

وقدّم الفريق يوسف عفيفي قائد الفرقة 19 مشاة إحدى الفرق الخمس التي عبرت قناة السويس في حرب أكتوبر كتاب الفرقة الـ19 هدية تذكارية للرئيس السيسي.

ويحضر الندوة الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من الوزراء والمحافظين وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من كبار رجال الدولة وقادة وضباط القوات المسلحة والشرطة وعدد من أعضاء مجلس النواب ورموز من الصحافة والإعلام وعدد من طلاب الكليات والمعاهد العسكرية وطلبة الجامعات المصرية.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات