X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 14 ديسمبر 2018 م
خالد عبد الغفار وطارق شوقي ضيفا عمرو أديب في «الحكاية».. السبت راغب علامة ينشر فيديو جديد من كواليس «طار البلد» (فيديو) «شهب التوأميات» ظاهرة فلكية تزين السماء بعد منتصف الليل أبو ريدة يجتمع بمنتخب الكرة الشاطئية.. ويطالبهم بالوصول للأولمبياد نشرة الأخبار وأبرزها: ظهور الهانم.. أحدث صورة لـ«سوزان مبارك» ناهد السباعي: فيلم «اللعبة أمريكاني» مختلف عن باقي أعمالي صورة تذكرة لقاء الزمالك والقطن التشادي بالكونفدرالية جبهة دعم حزب النور تهاجم «العلمانية»: «منهج يخالف مراد الله» ميكنة 45 ألف ملف للعاملين بصحة الشرقية مصرع طفل سقط في بالوعة صرف صحي بمركز شباب بالقليوبية غلق 13 مقهى مخالفا للتراخيص بحي غرب سوهاج (صور) ميدو سمير يستعد لطرح سنجل ليلة رأس السنة عمرو وردة يشارك في وداع باوك اليوناني الدوري الأوروبي قلاش: إبراهيم سعدة كان أصغر صحفي في جيله يتولى قيادة أخبار اليوم لعنة أنفيلد تصيب 4 نجوم بعد تصريحاتهم السلبية عنه الأكشن والغموض يسيطران على برومو فيلم «122»(فيديو) البابا تواضروس يستمع إلى خدمات لجنة البر مطار القاهرة يستقبل ٢٥ مرحلا من السعودية أمينة مجلس كنائس الشرق الأوسط تصل القاهرة وتلتقي البابا تواضروس



تفضيلات القراء

أهم موضوعات صحافة المواطن + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

عمود إنارة مائل يثير ذعر أهالي الحسينية في الشرقية (صور)

الأربعاء 10/أكتوبر/2018 - 01:23 م
سامح المغازى
 
يعانى أهالي قرية 8 الصالحية التابعة لمركز الحسينية من وجود عمود كهرباء مائل منذ فترة طويلة يهدد سلامة المواطنين.

وقال إسلام فراج، أحد الأهالي: إن العامود مائل بشكل كبير وأسلاكه عارية تمام ومتوقع سقوطه في أي وقت مع هبوب أي رياح قوية، علاوة على أنه يقع على حافة ترعة بالقرية وبالقرب من ملعب مخصص لكرة القدم، مشيرا إلى أن الأهالي تقدموا بعشرات الشكاوى والطلبات لجميع المسئولين لكن دون جدوى.

وحذر محمد عبد المنعم، موظف، من حدوث كارثة في أي وقت ما لم يتحرك المسئولون لإصلاح وصيانة العمود أو استبداله بآخر، مشيرا إلى أن الطريق الكائن به العامود دائما ما يكون مكتظا بالمارة خاصة فئة الأطفال الذين يلهون بجواره دائما.

وطالب الأهالي محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب ورئيس مجلس مدينة الحسينية والمسئولين عن الكهرباء بالتدخل وإصلاح العمود حِفاظًا على حياتهم.

وتتيح «فيتو» لقرائها التواصل الدائم معها عبر كل وسائل الاتصال الممكنة لمختلف الأجهزة، وهي «واتس آب whatsapp، سكايب skype، فايبر viber، لاين line، بي بي إم BBM، وكيك kik»، وذلك عبر الرقم 01270709070.
عمود إنارة مائل يثير ذعر أهالي الحسينية في الشرقية (صور)
عمود إنارة مائل يثير ذعر أهالي الحسينية في الشرقية (صور)
عمود إنارة مائل يثير ذعر أهالي الحسينية في الشرقية (صور)
عمود إنارة مائل يثير ذعر أهالي الحسينية في الشرقية (صور)
عمود إنارة مائل يثير ذعر أهالي الحسينية في الشرقية (صور)

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

loading...
تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات