X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 20 مايو 2019 م
"توت".. تميمة فرعونية تجمع أفريقيا في قلب مصر محاكمة صراف بالضرائب ارتكب جرائم إرهابية الدائرة 29 تنظر استئناف النيابة على إخلاء سبيل 11 متهما بنشر أخبار كاذبة شركات المقاولات تبدأ إعادة تنفيذ أعمال التشطيب بمشروع الإسكان الاجتماعى بجمصة اليوم.. سحب كراسات شروط حجز 23 قطعة أرض لإقامة محطات وقود أهالي طنطا يشتكون من السور الحديدي في شارع البحر شكوى لـ"الأعلى للإعلام" ضد قناة "إم بي سي" قصة هدى من سيدة أعمال إلى سائقة ميكروباص بالقليوبية (صور) والدة شهيد بقنا: الثأر اقتصاص لحق الشهداء من الإرهابيين (فيديو وصور) «دينية البرلمان»: فتاوى الجماعات الإرهابية شاذة ولها هدف سياسي أبوسحلي: «صعيد بلا ثأر» مبادرة لتوعية السيدات بمخاطره (فيديو) بالمستندات.. «القابضة للصناعات الغذائية» تتسلم 769 ألف طن قمح محلي مختار نوح: انتهاء الجماعة الإرهابية بعد 5 سنوات ماجد المصري: كريم عبد العزيز «نمبر وان» الدراما قمر هادي الحلقة 14.. حمزة العيلي يلقي ابنه في القمامة "لمس أكتاف" الحلقة 14.. مشهد قوي لحنان مطاوع بعد اكتشافها خيانة عبد المنجي محافظ قنا: إنشاء ١٤عيادة بتكلفة 214 مليون جنيه توزيع 150 من الأطباء الجدد على الوحدات الصحية بقرى بني سويف الحماية المدنية بالإسكندرية تنقذ 4 أشخاص بعد انهيار سلم عقار





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

جنش يقترب من حراسة عرين الفراعنة أمام سوازيلاند

الأربعاء 10/أكتوبر/2018 - 08:07 ص
محمود عبد الرحيم محمود عبد الرحيم جنش يوسف شعبان
 
اقترب محمود عبد الرحيم جنش من حراسة مرمى المنتخب الوطنى، في مواجهة منتخب سوازيلاند، في اللقاء المقرر إقامته مساء الجمعة المقبل باستاد السلام، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالمجموعة العاشرة، من التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون العام المقبل.

وشهدت الساعات الماضية منافسة شرسة بين الثنائى محمد الشناوى الحارس الأول للمنتخب، ومحمود جنش، إلا أن المكسيكى خافيير أجيرى، أبدى إعجابه بالمستوى الرائع الذي ظهر عليه الأخير خلال مباراة فريقه أمام الهلال في مباراة السوبر المصرى السعودى، وأبلغ معاونيه أن جنش حارس موهوب، ويستحق الظهور في مباراة سوازيلاند الأولى، لا سيما أن الشناوى غاب عن مباراة فريقه الأخيرة بالدوري أمام الاتحاد بسبب إصابته في العين، وحاجته لمزيد من الراحة حتى يصبح جاهزا لمباراة العودة أمام سوازيلاند يوم 16 أكتوبر الجارى.

يذكر أن معسكر المنتخب الوطنى لمباراتى سوازيلاند يضم أربعة حراس هم: "محمد الشناوى حارس الأهلي ومحمود جنش حارس الزمالك ومحمد عواد حارس الوحدة السعودى ومحمد أبو جبل حارس سموحة".

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات