السبت 29 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

المواصفات الكاملة لهاتف «Pixel 3» (صور)


كشفت شركة جوجل رسميًا، في مؤتمرها الصحفي الذي عقدته بمدينة نيويورك الأمريكية، قبل قليل، عن هاتفيها «Pixel 3» و«Pixel 3 XL».

وجاء هاتف Pixel 3 بشاشة 5.5 بوصات ويتميز بالعمل بنظام تشغيل Android 9 Pie، ويعمل بمعالج سناب دراجون 845، مع ذاكرة الوصول العشوائي "رام" 4 جيجابايت، وسعة تخزين 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت.

وعن القدرات التصويرية، فيتضمن الهاتف كاميرا خلفية واحدة بدقة 12 ميجابكسل، مع تحسين طريقة معالجة الصور وإضافة بعض الميزات الجديدة مثل AI 'Top Shot، وهي الميزة التي تجهل الهاتف يستقر على مجموعة من الصور ثم يستخدم الذكاء الاصطناعي AI لتحديد الصور ودمجها، حيث يفتح جميع الأشخاص عيونهم ويبتسمون.

ويتم أيضًا تضمين Google Lens في الكاميرا وتعمل العديد من الميزات حتى عندما تكون في وضع عدم الاتصال، كما تم تحسين وضع Portrait Mode، حيث يمكن الآن تحديد مستوى ضبابية الخلفية بعد التقاط الصورة، ويمكن أيضًا تبديل تركيز الصورة.

ويتضمن هاتف Pixel 3 كاميرا أمامية مزدوجة، ويعمل ببطارية 2915mAh مع خاصية الشحن السريع، كما تضمن الهاتف مزايا Squeeze لمساعد جوجل، ومكبرات الصوت المزدوجة الأمامية، مع اشتراك في موسيقى يوتيوب مجانًا لمدة 6 أشهر.



Last Update : 2020-02-27 12:36 PM # Release : 0063