رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إنشاء فرع للنيابة الإدارية بمدينة «سمسطا» ببني سويف

 العميد عبد الرحمن
العميد عبد الرحمن عامر

صّرح العميد عبد الرحمن عامر، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمسطا ببني سويف، أنه تم تسليم  مقر النيابة الإدارية بمدينة سمسطا، لمسئولي الهيئة ببني سويف، تنفيذًا لقرار رئيس المجلس الأعلى للنيابة، بإنشاء فرع للنيابة بالمركز.


واستقبل رئيس الوحدة المحلية، عددًا من مسئولي هيئة النيابة الإدارية ببني سويف: المستشار محمد عبد القادر، نائب رئيس هيئة النيابة الإدارية رئيس نادي النيابة الإدارية والمستشار القانوني بمجلس الوزراء والمستشارون "محمد عزمي ومحمود عبد الرحمن وعمرو حسين" من هيئة النيابة ببني سويف، لتوقيع العقد واستلام مقر النيابة الإدارية بمدينة سمسطا.

وقال رئيس الوحدة المحلية، إن الهدف من إنشاء فرع للنيابة الإدارية بسمسطا، يأتي في إطار الجهود التي تبذلها الدولة لتوفير الخدمات بالقرى والمراكز وجعل المصالح الحكومية والإدارية قريبة من المواطنين، خاصة أن أهالي سمسطا كانوا يتكبدون مشقة السفر لمركز الفشن.

وأشار رئيس الوحدة المحلية، إلى أنه يسعى خلال الفترة المقبلة إلى الخدمات الأساسية والثانوية وجميع المصالح التي يقصدها المواطنون داخل نطاق مركز سمسطا، لرفع المعاناة عن البسطاء ومساعدة الأهالي على قضاء مصالحهم، مؤكدا أن المركز سيشهد خلال الفترة المقبلة طفرة خدمية غير مسبوقة، تستهدف راحة مواطني المركز والقرى التابعة له.
Advertisements
الجريدة الرسمية