رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لمسات أضافها «طولان» للاتحاد السكندري ساعدت بالفوز على الأهلي

 حلمى طولان المدير
حلمى طولان المدير الفنى

حقق فريق الكرة بنادي الاتحاد السكندري بقيادة حلمى طولان المدير الفنى فوزا هاما على حساب النادي الأهلي بنتيجة 4-3 في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء أمس الأحد ضمن مواجهات الجولة العاشرة من بطولة الدوري العام.


ورفع زعيم الثغر بذلك الفوز رصيده إلى النقطة 14 محتلا المركز السادس بجدول الترتيب.

وكشف الفوز المحقق على حساب النادي الأهلي عدد من اللمسات التي وضعها طولان المدير الفنى للاتحاد على لاعبيه.

يأتى على رأس تلك اللمسات نجاحه في إيجاد دوافع قوية للاعبي الفريق قبل اللقاء وتخفيف الضغوط النفسية الواقعة عليهم من قبل الجماهير الغاضبة من سوء الأداء في الفترة الأخيرة وذلك على الرغم من الفوز على الجونة.

ونجح طولان في التعامل الجيد مع اللقاء معتمدا على خبراته في التعامل مع المباريات الكبرى خاصة أمام أندية الأهلي والزمالك حيث قام طولان بتغيير طريقة لعب الفريق مما اربك حسابات النادي الأهلي الذي تلقى الهزيمة أمام زعيم الثغر.

والدفع بعدد من الوجوه الجديدة أمام الأهلي ممن لم يشاركوا في الفترة السابقة تحت قيادة محمد عمر أمثال أحمد داودا وديديه كورية كما أعاد اكتشاف إيمانويل بناهينى مهاجم الفريق الذي تواجد على مقاعد البدلاء من قبل.

وأوجد طولان البديل القادر على إحراز الأهداف وتغير اللقاء وصنع الفارق مع الفريق بالدفع بأحمد الألفى الذي نجح في صناعة هدف الفوز أمام الجونة بعد مشاركته كبديل إحراز هدف لفريق بشباك الأهلي أمس، وكذا الأمر بالنسبة لمحمد جدو الذي شارك أمام الجونة كبديل ونجح في التسجيل بعد مشاركته.

حقق حلمى طولان مع فريق النقطة السابعة من أصل تسعة نقاط هم عمر ثلاث مباريات إدارةا مع الفريق حيث تعادل أمام وادى دجلة وفاز على كلا من الجونة والأهلي.

ونجح طولان في الإبقاء على تركيز لاعبي فريقه حتى الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء والحفاظ على تقدمهم أمام الأهلي إضافة إلى تطوير بعض النواحي البدنية للاعبين وهو ما ظهر بوضوح خلال لقاء الفريقين.
Advertisements
الجريدة الرسمية