X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الخميس 23 مايو 2019 م
سعر الدولار في البنك المركزي الآن وظائف خالية في "مياه الغربية".. تعرف على الشروط والمستندات المطلوبة رابط نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة الجيزة نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 الآن | تعرف على نتيجة اعدادية الجيزة برقم الجلوس مصرع وإصابة 6 أشخاص بحادث انقلاب سيارة في الإسكندرية جروس يدرس إجراء تعديلات في تشكيل الزمالك أمام نهضة بركان ضبط 3 أشخاص أطلقوا النار على رجل أعمال صيني لسرقته في أسيوط "الآثار" تبحث استعادة قطع أثرية مسروقة من متحف في نيوزيلندا ساويرس يحضر افتتاح العرض الأول للفيلم العالمي ‏ A Score to Settle بمهرجان كان تعرف على حقيقة انفجار سيارة بسبب حرارة الجو بـ"العاشر من رمضان" أزمة بين الأندية واتحاد الكرة بسبب صراع الهروب من تذكرة الهبوط الثالثة توقف طريق "القاهرة - الإسكندرية" الزراعي لوقوع حادث تصادم بين 3 سيارات حبس عاطل بتهمة قتل عجوز ببولاق الدكرور لسرقتها سعر الجنيه الذهب اليوم الخميس 2019/5/23 الدفع بسيارتي إطفاء لإخماد حريق نشب في أتوبيس نقل عام بمحور المشير الزمالك يطمئن على مصطفى فتحي.. هاتفيًا تخصيص رقم "واتس آب" لتلقي بلاغات الإصابة بالإجهاد الحراري ببني سويف محمد محمود يبدأ تنفيذ مرحلة جديدة من برنامجه التأهيلي في الأهلي إخماد حريقين منفصلين في البحيرة



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الحوادث + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

ضبط 1.9 طن جبن غير صالح للاستهلاك الآدمي داخل مصنع غير مرخص بأكتوبر

الإثنين 08/أكتوبر/2018 - 10:50 ص
صورة أرشيفية صورة أرشيفية إسلام زقزوق
 
ألقت مباحث التموين بالجيزة القبض على مدير مصنع ألبان غير مرخص بمدينة 6 أكتوبر، جمع كميات كبيرة من الألبان والجبن الفاسد، وعُثِرَ داخل المصنع على طن و942 كيلو جبن غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

وردت معلومات للعميد مصطفى البكري، مدير إدارة مباحث التموين بالجيزة، أكدتها التحريات، مفادها أن «يحيى. م. د» صاحب مصنع منتجات ألبان وأجبان دون ترخيص كائن بالمجاورة السادسة دائرة قسم  ثاني أكتوبر؛ يجمع كميات كبيرة من مستلزمات إنتاج الألبان غير الصالحة للاستخدام الآدمي، وإعادة تعبئتها في عبوات وطرحها في الأسواق، مستغلًا في ذلك إقبال المواطنين على تلك الأصناف من السلع، خاصة في فترة الدراسة، مدخلًا الغش والخداع على جمهور المستهلكين، محدثا أضرارًا جسيمة بصحة المواطنين بقصد تحقيق أرباح طائلة غير مشروعة.

وشن ضباط إدارة مباحث التموين حملة بالاشتراك مع مفتشي التموين والأغذية، استهدفت المصنع، وأمكن ضبط السوري «معن نور. ا» 41 سنة المدير المسئول عن المصنع، ومقيم بدائرة قسم ثاني أكتوبر، وبتفتيش المصنع عُثِرَ داخله على مضبوطات وأغذية متنوعة، بلغ إجماليها طن و942 كيلو جبنة غير صالحة للاستهلاك الآدمي، كما جاء في تقرير مفتش الأغذية المرافق للحملة.

وبالعرض على اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة؛ وجه بتحرير المحضر اللازم، وباشرت النيابة التحقيق.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات