رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موقع أمريكي يشرح رسائل ملابس ميلانيا ترامب في مصر (صور)

فيتو

رصد موقع أمريكي تعليقات نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي على ملابس سيدة أمريكا الأولى ميلانيا ترامب، خلال زيارتها لمصر والتي تراوحت بين السخرية والتركيز على الرسالة التي سعت لتوصيلها خلاله.


وأضاف موقع "meaww" الأمريكي، أن ميلانيا خلقت ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي بزيها خلال زيارتها لمصر، فقال البعض إنه مستوحي من ملابس ملك البوب الراحل مايكل جاكسون مع بدلته وقبعته البيضاء، مؤكدين أنها عكست صورة رائعة لمظهر جاكسون عندما كان يبلغ من العمر 48 عاما.

وذكر بعض النشطاء أن ردائها شببها بشخصية ذكورية في إحدى الروايات الأمريكية تقول: "ركز على ما أقوم وليس ما ارتدي" وكأن ميلانيا أرادت توجيه تلك الرسالة عبر زيها.

وسخر بعض النشطاء من زي ميلانيا وشبهوه ببذلة العصابات الكلاسيكية المستوحاة من عام 1930، في حين اتهمها البعض بسرقة استايل ملابسها كما فعلت خلال خطابها بالمؤتمر الوطني الجماهيري لعام 2016، والذي استعانت فيه بأجزاء من خطاب سيدة أمريكا السابقة ميشيل أوباما.

وأثارت ميلانيا الجدل والانتقادات أيضا خلال خروجها برحلة سفاري بكينيا وارتدائها قبعة تشبه التي كان يرتديها جنود الاحتلال، قبل توجهها إلى مصر في أول رحلة تقوم بها منفردة دون صحية زوجها دونالد ترامب.

Advertisements
الجريدة الرسمية