X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 18 نوفمبر 2019 م
حركة تنقلات لضباط المباحث بالقاهرة مزاد لتأجير عدد من فروع "عمر أفندي".. اليوم على عبد العال يفتتح جلسة البرلمان اسعار الجبس اليوم 18/ 11/ 2019 مباحث التموين تحرر 74 مخالفة متنوعة في الجيزة اسعار الحديد والأسمنت اليوم 18/ 11 / 2019 15 فبراير..أولى جلسات طعن المتهمين في اقتحام قسم شرطة حلوان تداول 350 ألف طن بضائع بموانئ البحر الأحمر خلال أكتوبر الماضي وزير التجارة يبحث مع وفد حكومي أمريكي تعزيز التعاون الاقتصادي "ثقافة الوادي الجديد" تدشن نادي أدب جديد باسم "البادية" مهرجان القاهرة يستعرض تجارب التوزيع والتسويق السينمائي في الدورة الـ41 هالة السعيد: الحكومة المصرية ملتزمة بتعزيز الشراكات الإنمائية العالمية تفاصيل جديدة حول المسلسل التركي المنتظر "قيامة عثمان" اسعار الخضروات والفاكهة اليوم 2019/11/18 بسوق العبور للجملة اسعار الذهب اليوم الإثنين 2019/11/18 ملتقى توظيفي لتوفير 5 آلاف فرصة عمل في أسيوط.. 23 نوفمبر "مياه سوهاج" تخصص أكثر من 28 مليون جنيه لمد وتدعيم الشبكات مصر للطيران توقع اتفاقية تقديم الصيانة لطائرات إيرباص A220 9 معلومات عن الصادرات الغذائية إلى ألمانيا.. تعرف عليها





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«#محمد_صلاح» يتصدر ترند مصر ومشجعيه يطالبونه بهاتريك في مان سيتي

الأحد 07/أكتوبر/2018 - 03:29 م
حنان عبد الهادي
 
دعت الجماهير العربية محمد صلاح Mohamed Salah، لاعب المنتخب المصري، المحترف ضمن فريق ليفربول الإنجليزي، للعودة لمستواه مرة أخرى وإحراز هاتريك من الأهداف في مرمى مانشستر سيتي.

ودشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج "#محمد_صلاح"، الذي يتصدر ترند مصر على تويتر، لتشجيع محمد صلاح Mohamed Salah، في قمة مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزى، والتي تقام بملعب الأنفيلد، أرض الريدز، في الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد.

وقال سيد جلال: "#محمد_صلاح.. إن شاء الله هاتريك النهاردة في السيتي".

وأضاف الدكتور أيمن الصاوي: "لا شك أنك فخر العرب وقدوة الشباب والأجيال القادمة، نشكرك على رفع سقف الطموح للشباب العربي، ونساندك لأنك قدمت ما لا يستطيع أحد من قبلك تقديمه #محمد_صلاح".

وعلق عادل: "معظم اللاعبين الكبار لم يظهروا حتى الآن، لماذا العين على #محمد_صلاح ؟!".

وردت بنت مصرية: "رابطة الناس اللي مؤمنة بـ #محمد_صلاح ونفسها يرجع لمستواه بقى.. وحشتنا لمساتك يا غالي".

وتابع علي عطية: "إن شاء الله هاتريك يا صلاح النهاردة، وركز في البدايات، واجعلها بسيطة لأنها هي ما تحدد مستواك طوال الماتش، ربنا معاك #محمد_صلاح".

وقال محمد طارق سريا: "#محمد_صلاح يارب ياعالى انصر صلاح الغالي صلاحيانو بطل الأبطال".

وعلق ياسر صقر: "#محمد_صلاح هل تكون العودة؟ إنها الفرصة الأخيرة لملك ليفربول في الموسم الماضي.. مباراة السيتي والعبور من النفق المظلم".
«#محمد_صلاح» يتصدر ترند مصر ومشجعيه يطالبونه بهاتريك في مان سيتي
«#محمد_صلاح» يتصدر ترند مصر ومشجعيه يطالبونه بهاتريك في مان سيتي
«#محمد_صلاح» يتصدر ترند مصر ومشجعيه يطالبونه بهاتريك في مان سيتي

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات