X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 27 مايو 2019 م
مصطفى الطويل: البرلمان يتغاضى عن أخطاء الحكومة حبس عاطل متهم بتجارة البانجو في البدرشين تحرير محاضر لأصحاب وحدات سكنية في "الزهور" ببورسعيد لتربيتهم حيوانات ودواجن (صور) الميرغني بعد تتويج الزمالك بالكونفدرالية: «الناس عرفونا وفي كل مكان بيشجعونا» المصري يدافع عن المركز الرابع اليوم أمام الداخلية أحمد عيد محتفلا بفوز الزمالك بالكونفدرالية: «جبت أفريقيا في شوال» إبراهيم ربيع: بقع الإرهاب على ثوب «الإخوان» والتاريخ لن يرحمها خبير: جولات وزيرة الاستثمار الخارجية فتحت آفاقا لجذب استثمارات لمصر كيفية حصول الطبيب على إجازة مرضية من جهة عمله عيادة متنقلة بالعمرانية للكشف عن سرطان الثدي لمدة 6 أسابيع «ولد الغلابة» الحلقة ٢١.. أحمد السقا يطبخ الاستروكس «هوجان» الحلقة 21.. «هوجان» يخطط للانتقام من كمال اللباد 100 مليون صحة تدشن هاشتاج "فارقها واختار صحتك" للتحذير من التدخين برلمانية: عربات الطعام المتنقلة تشجع الشباب على العمل الحر 7 معلومات عن اتفاقية التجارة الحرة القارية الأفريقية مشجع أهلاوي يهنئ جمهور الزمالك بالكونفدرالية: «فرحان ليكم» (فيديو) «المقاولون» يهنئ الزمالك بفوزه بالكونفدرالية «الجنايات» تستمع لطلبات الدفاع بمحاكمة 4 متهمين في أحداث الطالبية متحدث البرلمان يهنئ نادي الزمالك بالفوز بلقب الكونفدرالية





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«#محمد_صلاح» يتصدر ترند مصر ومشجعيه يطالبونه بهاتريك في مان سيتي

الأحد 07/أكتوبر/2018 - 03:29 م
حنان عبد الهادي
 
دعت الجماهير العربية محمد صلاح Mohamed Salah، لاعب المنتخب المصري، المحترف ضمن فريق ليفربول الإنجليزي، للعودة لمستواه مرة أخرى وإحراز هاتريك من الأهداف في مرمى مانشستر سيتي.

ودشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج "#محمد_صلاح"، الذي يتصدر ترند مصر على تويتر، لتشجيع محمد صلاح Mohamed Salah، في قمة مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزى، والتي تقام بملعب الأنفيلد، أرض الريدز، في الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد.

وقال سيد جلال: "#محمد_صلاح.. إن شاء الله هاتريك النهاردة في السيتي".

وأضاف الدكتور أيمن الصاوي: "لا شك أنك فخر العرب وقدوة الشباب والأجيال القادمة، نشكرك على رفع سقف الطموح للشباب العربي، ونساندك لأنك قدمت ما لا يستطيع أحد من قبلك تقديمه #محمد_صلاح".

وعلق عادل: "معظم اللاعبين الكبار لم يظهروا حتى الآن، لماذا العين على #محمد_صلاح ؟!".

وردت بنت مصرية: "رابطة الناس اللي مؤمنة بـ #محمد_صلاح ونفسها يرجع لمستواه بقى.. وحشتنا لمساتك يا غالي".

وتابع علي عطية: "إن شاء الله هاتريك يا صلاح النهاردة، وركز في البدايات، واجعلها بسيطة لأنها هي ما تحدد مستواك طوال الماتش، ربنا معاك #محمد_صلاح".

وقال محمد طارق سريا: "#محمد_صلاح يارب ياعالى انصر صلاح الغالي صلاحيانو بطل الأبطال".

وعلق ياسر صقر: "#محمد_صلاح هل تكون العودة؟ إنها الفرصة الأخيرة لملك ليفربول في الموسم الماضي.. مباراة السيتي والعبور من النفق المظلم".
«#محمد_صلاح» يتصدر ترند مصر ومشجعيه يطالبونه بهاتريك في مان سيتي
«#محمد_صلاح» يتصدر ترند مصر ومشجعيه يطالبونه بهاتريك في مان سيتي
«#محمد_صلاح» يتصدر ترند مصر ومشجعيه يطالبونه بهاتريك في مان سيتي

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات