X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 17 يوليو 2019 م
إسماعيل يوسف يدعم اللاعبين والجهاز الفني قبل مواجهة الجونة الحزن يخيم على لاعبي تونس ونيجيريا قبل مواجهة "المركز الثالث"(فيديو) تعرف على رسائل خالد جلال للاعبي الزمالك برنامج بدني خاص للاعبي الزمالك في المران استعدادا للجونة رسميا.. الصربي زوران مانولوفيتش مديرا فنيا جديدا للوداد المغربي "نساء الجنوب" توثق زواج سواقط القيد لأول مرة في أسوان (صور) ٤ أغسطس.. نظر طعون قضايا الدولة على إلغاء فرض رسوم على"البليت" 620 ريـالا زيادة على أسعار الحج السياحي كيف يرى السلفيون دور المرأة في العمل الحزبي؟ ثروت سويلم: وزارة الرى تتعنت في إنشاء محطة مياه القرين رسميًا.. الاتحاد السكندري يتعاقد مع إسلام جمال لمدة موسمين الجريدة الرسمية تنشر قرار اعتماد تقسيم قطعة أرض بالإسماعيلية نشرة الاسعار المسائية اليوم الأربعاء 2019/7/17.. اسعار الدولار والعملات | اسعار الذهب بيع وشراء | اسعار اللحوم حاتم بطيشة يعلق على مباراة تونس ونيجيريا عبر شاشة "تايم سبورت" حلم الأولمبياد يراود الثلاثي المصري البابا تواضروس يصل العذراء بالأنبا رويس بالعباسية لإلقاء العظة شباب اليد يفوز على نيجيريا 30/47 في كأس العالم بإسبانيا حسام باولو يقترب من الانضمام للإنتاج الحربي الجريدة الرسمية تنشر قرار«المالية» بتعديل بعض أحكام قانون الجمارك





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

«#محمد_صلاح» يتصدر ترند مصر ومشجعيه يطالبونه بهاتريك في مان سيتي

الأحد 07/أكتوبر/2018 - 03:29 م
حنان عبد الهادي
 
دعت الجماهير العربية محمد صلاح Mohamed Salah، لاعب المنتخب المصري، المحترف ضمن فريق ليفربول الإنجليزي، للعودة لمستواه مرة أخرى وإحراز هاتريك من الأهداف في مرمى مانشستر سيتي.

ودشن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج "#محمد_صلاح"، الذي يتصدر ترند مصر على تويتر، لتشجيع محمد صلاح Mohamed Salah، في قمة مباريات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزى، والتي تقام بملعب الأنفيلد، أرض الريدز، في الخامسة والنصف مساء اليوم الأحد.

وقال سيد جلال: "#محمد_صلاح.. إن شاء الله هاتريك النهاردة في السيتي".

وأضاف الدكتور أيمن الصاوي: "لا شك أنك فخر العرب وقدوة الشباب والأجيال القادمة، نشكرك على رفع سقف الطموح للشباب العربي، ونساندك لأنك قدمت ما لا يستطيع أحد من قبلك تقديمه #محمد_صلاح".

وعلق عادل: "معظم اللاعبين الكبار لم يظهروا حتى الآن، لماذا العين على #محمد_صلاح ؟!".

وردت بنت مصرية: "رابطة الناس اللي مؤمنة بـ #محمد_صلاح ونفسها يرجع لمستواه بقى.. وحشتنا لمساتك يا غالي".

وتابع علي عطية: "إن شاء الله هاتريك يا صلاح النهاردة، وركز في البدايات، واجعلها بسيطة لأنها هي ما تحدد مستواك طوال الماتش، ربنا معاك #محمد_صلاح".

وقال محمد طارق سريا: "#محمد_صلاح يارب ياعالى انصر صلاح الغالي صلاحيانو بطل الأبطال".

وعلق ياسر صقر: "#محمد_صلاح هل تكون العودة؟ إنها الفرصة الأخيرة لملك ليفربول في الموسم الماضي.. مباراة السيتي والعبور من النفق المظلم".
«#محمد_صلاح» يتصدر ترند مصر ومشجعيه يطالبونه بهاتريك في مان سيتي
«#محمد_صلاح» يتصدر ترند مصر ومشجعيه يطالبونه بهاتريك في مان سيتي
«#محمد_صلاح» يتصدر ترند مصر ومشجعيه يطالبونه بهاتريك في مان سيتي

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات