الثلاثاء 18 فبراير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

صحوة أندية القاع في الجولة العاشرة تشعل الدوري الممتاز

 الدوري الممتاز
الدوري الممتاز


تواصل مباريات الدوري المصري المفاجآت منذ انطلاق المسابقة، حيث شهدت الجولتان التاسعة والعاشرة مفاجآت سارة لأندية القاع لتشعل أجواء المنافسة في الدوري.

وترصد بوابة " فيتو " تقريرا عن اشتعال الصراع بين أندية القاع بعد انتهاء الجولة العاشرة من مسابقة الدوري.

فوز وادي دجلة
بدأ فريق وادي دجلة، في تصحيح المسار في الدوري الممتاز في الأسابيع الأخيرة من المسابقة، بعد البداية المتعثرة في الدوري، وجاءت الأسابيع الثلاثة الأخيرة لتشهد "صحوة" وادي دجلة حيث جمع الفريق 7 نقاط من الفوز على النجوم والتعادل مع الاتحاد والفوز على طلائع الجيش، وأصبح الفريق في المركز 16 برصيد 8 نقاط.

انتفاضة النجوم في الدوري
إصابة لعنة الفوز على الزمالك والتعادل مع الإسماعيلي فريق النجوم، ليدخل بعدها الفريق في نفق الهزائم لثلاث مباريات على التوالي لتضع الفريق في قاع الدوري، وبعد التعاقد مع أحمد سامي مدرب الفريق، بدأ في الأداء المميز للفريق حيث حقق النجوم الفوز الثاني في الدوري على حساب الداخلية ليقفز إلى المركز 15 برصيد 9، ليبتعد عن شبح أندية القاع.

صحوة حرس الحدود
استعانة إدارة فريق حرس الحدود، بالمدرب طارق العشري، مدرب للفريق بعد سلسلة من النتائج السلبية للمدرب السابق عماد سليمان، وجاء العشري ليكون طوق النجاة للفريق في الدوري، واستطاع المدرب في تحقيق أول فوز للفريق في الدوري أمام فريق النجوم بهدف نظيف، ثم التعادل أمام إنبي ليحقق 4 نقاط في مباراتين، ورغم وجود الحدود في المركز الأخير في ترتيب جدول الدوري، لكن أصبح الفريق له شكل مختلف وتساوي مع المقاولون العرب برصيد 7 نقاط.

فوز الاتحاد السكندري
على خلفية حرس الحدود، استعانت إدارة زعيم الثغر بالمدرب حلمي طولان، لتصحيح أوضاع الفريق بعد سلسلة النتائج السلبية مع الخلوق محمد عمر، واستطاع طولان في التعادل في المواجهة الأول مع دجلة والفوز على الجونة والوصول للنقطة 11 في المركز 10 في ترتيب جدول الدوري.



Last Update : 2020-02-18 01:55 PM # Release : 0058