X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 19 أغسطس 2019 م
مصرع ربة منزل وإصابة 7 آخرين في حادث انقلاب سيارة بسوهاج حريق يلتهم 3 منازل في سوهاج مواقيت الصلاة 2019.. تعرف على مواقيت الصلاة الإثنين أشرف صبحي يقرر تعيين محمد نور مديرا تنفيذيا لوزارة الرياضة برلمانية تطالب بخطة إستراتيجية لإنقاذ الصناعة المصرية البورصة المصرية.. EAC المصرية العربية تتصدر الأسهم الهابطة أخبار ماسبيرو.. «شقة مصيفية» على إذاعة الإسكندرية اليوم "مياه البحيرة" يتعاقد مع محمد رفاعي لاعب الزمالك (صور) أستاذ علم اجتماع: الجهود المبذولة لمحو الأمية فردية لا قيمة لها نجاح 60 حكما ومساعدا في اختبارات "وارنر تست" ورسوب 8 برلماني يطالب بإعداد كوادر فنية وتطوير الصناعة لإعادة شعار صنع في مصر تصريح دفن 3 جثث لقوا مصرعهم في تبادل لإطلاق النار مع الأمن بـ"السحر والجمال" محمد رشاد ومي حلمي ينتظران مولودهما الأول نوال الكويتية تنشر صورا جديدة برفقة أصالة من لندن مصر للطيران تنقل 4200 حاج من السعودية تجديد حبس عاطل متهم بطعن شاب في مشاجرة بأوسيم الإسماعيلي يستضيف حرس الحدود استعدادا لمواجهة أهلي بني غازي أحمد حسن: لا توجد أزمة بيني وبين الخطيب وتم ترشيحي بجهاز المنتخب اليوم.. الجنايات تصدر حكمها على المتهمين بلجان المقاومة الشعبية بكرداسة





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

صحوة أندية القاع في الجولة العاشرة تشعل الدوري الممتاز

السبت 06/أكتوبر/2018 - 01:48 م
محمد صاوي
 
تواصل مباريات الدوري المصري المفاجآت منذ انطلاق المسابقة، حيث شهدت الجولتان التاسعة والعاشرة مفاجآت سارة لأندية القاع لتشعل أجواء المنافسة في الدوري.

وترصد بوابة " فيتو " تقريرا عن اشتعال الصراع بين أندية القاع بعد انتهاء الجولة العاشرة من مسابقة الدوري.

فوز وادي دجلة
بدأ فريق وادي دجلة، في تصحيح المسار في الدوري الممتاز في الأسابيع الأخيرة من المسابقة، بعد البداية المتعثرة في الدوري، وجاءت الأسابيع الثلاثة الأخيرة لتشهد "صحوة" وادي دجلة حيث جمع الفريق 7 نقاط من الفوز على النجوم والتعادل مع الاتحاد والفوز على طلائع الجيش، وأصبح الفريق في المركز 16 برصيد 8 نقاط.

انتفاضة النجوم في الدوري
إصابة لعنة الفوز على الزمالك والتعادل مع الإسماعيلي فريق النجوم، ليدخل بعدها الفريق في نفق الهزائم لثلاث مباريات على التوالي لتضع الفريق في قاع الدوري، وبعد التعاقد مع أحمد سامي مدرب الفريق، بدأ في الأداء المميز للفريق حيث حقق النجوم الفوز الثاني في الدوري على حساب الداخلية ليقفز إلى المركز 15 برصيد 9، ليبتعد عن شبح أندية القاع.

صحوة حرس الحدود
استعانة إدارة فريق حرس الحدود، بالمدرب طارق العشري، مدرب للفريق بعد سلسلة من النتائج السلبية للمدرب السابق عماد سليمان، وجاء العشري ليكون طوق النجاة للفريق في الدوري، واستطاع المدرب في تحقيق أول فوز للفريق في الدوري أمام فريق النجوم بهدف نظيف، ثم التعادل أمام إنبي ليحقق 4 نقاط في مباراتين، ورغم وجود الحدود في المركز الأخير في ترتيب جدول الدوري، لكن أصبح الفريق له شكل مختلف وتساوي مع المقاولون العرب برصيد 7 نقاط.

فوز الاتحاد السكندري
على خلفية حرس الحدود، استعانت إدارة زعيم الثغر بالمدرب حلمي طولان، لتصحيح أوضاع الفريق بعد سلسلة النتائج السلبية مع الخلوق محمد عمر، واستطاع طولان في التعادل في المواجهة الأول مع دجلة والفوز على الجونة والوصول للنقطة 11 في المركز 10 في ترتيب جدول الدوري.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات