رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

«قوى أسيوط» تنذر 35 عيادة طبية و4 معامل تحاليل و32 منشأة مخالفة

فيتو

تحرص وزارة القوى العاملة برئاسة الوزير محمد سعفان، على شن حملات تفتيشية مكثفة على المنشآت الخدمية والعامة للوقوف على مدى الالتزام بنصوص قانون العمل رقم 12 لعام 2003 والسلامة والصحة المهنية وذلك من خلال الحملات التفتيشية التي تشنها مديريات القوى العاملة بالمحافظات.


وتنفيذا لتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ أسيوط، بتنفيذ القانون على الجميع واتخاذ الإجراءات القانونية ضد جميع المخالفين طالب الدكتور أحمد عبد الرسول، وكيل وزارة مديرية القوى العاملة بالمحافظة، بضرورة تشكيل حملة ليلية على المنشأت التي تعمل ليلا عن طريق إدارة المتابعة ومفتشى مكاتب عمل أسيوط غرب وشرق مكتب عمل مدينة الفتح ومركز أبنوب.

وتم إنذار هذه المنشأت بعدما تبين وجود مخالفات لديها، مؤكدة المديرية أنه خلال عملية التفتيش التي تجريها المديرية الفترة المقبلة سوف يتم اتخاذ الاجراءات القانونية.

وتم التفتيش على 35 عيادة طبية و4 معامل تحاليل في الحملة الليلية التي تمت وتم إنذارهم جميعا بالمخالفات العمالية لمدة شهر وفى الإعادة سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية حسبما نص دليل الإجراءات.

ويوم الأربعاء الماضي تم شن حملة مكبرة على مركز أبانوب من المتابعة والأمن الصناعى ومفتشى العمل وتم إنذار 32 منشأة بمخالفات العمل والترخيص والأمن الصناعى وفى الاعادة سوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك في إطار تنفيذ تعليمات محافظ أسيوط اللواء جمال نور الدين وإشراف الدكتور أحمد عبدالرسول وكيل الوزارة.
Advertisements
الجريدة الرسمية