الأربعاء 3 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ مطروح يوزع 20 طن مواد غذائية وطني لحوم لأهالي سيوة (صور)


زار اللواء مجدي الغرابلي، محافظ مطروح، مدينة واحة سيوة، لأول مرة منذ توليه مهام المحافظة، لتفقد ومتابعة الخدمات المقدمة للمواطنين والمشروعات الجاري تنفيذها وبحث المشكلات التي تعاني منها الواحة.

ووزع محافظ مطروح بتوزيع مواد غذائية لغير القادرين بالمجان تشمل 20 طنا من السلع الغذائية وطني لحوم و400 بطانية، متفقدًا منفذ المواد الغذائية الملحق بمجلس مدينة سيوة بتخفيضات 30% عن الأسواق موجها بتوفير كافة السلع للمواطنين بأسعار مخفضة لتخفيف العبء عن المواطنين خاصة محدودي الدخل والفئات الأولى بالرعاية بالإضافة إلى تجهيز المنفذ بصورة لائقة مع استمراره لمدة عام لخدمة أهالي الواحة.

وعقد محافظ مطروح لقاء مع عمد ومشايخ وعواقل الواحة للتعرف عن قرب عن المشكلات ووضع حلول فورية لها حيث صدق المحافظ على التعاقد مع 81 مدرسا لسد العجز لجميع مدارس الواحة، موجهًا لوكيل وزارة الصحة بمطروح بتوفير عدد من الأطباء لسد العجز بمستشفى سيوة المركزي.

كما وجه لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بسرعة الانتهاء من مشروع توصيل الصرف الصحي للمنازل بواحة سيوة والمقرر الانتهاء منه خلال عام، مقررًا تشكيل لجنة من الأحوال المدنية والمجلس القومي للمرأة لاستخراج بطاقات الرقم القومي والوثائق الثبوتية لأهالي واحة سيوة.



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067