X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الجمعة 23 أغسطس 2019 م
الأرصاد تعلن درجات الحرارة المتوقعة غدا أمريكا تحتل المرتبة الأولى في استيراد الملابس الجاهزة المصرية بعد فوزها برئاسة "أديان من أجل السلام".. عزة كرم: أبذل قصارى جهدي لنشر مبادئ الحب والتسامح سيارة نقل تستقر أعلى ملاكي بسبب السرعة الجنونية في طنطا (صور) الأهلي راحة من المران 3 أيام محمد يوسف: طالبت لاعبي الأهلي بمزيد من الأهداف في شباك اطلع بره بعد قرار خفض الفائدة.. تعرف على مصير شهادات الادخار ذات العائد المرتفع (صوت) تفاصيل الملتقى السادس لهيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف "CNN" تعرض فيلما للترويج لسياحة المغامرات في درب البحر الأحمر إف سي مصر يحقق أولى مفاجآت دوري الجمهورية 2001 القوى العاملة بالقليوبية تنظم ندوة بعنوان "قانون العمل 12 لسنة 2003" السياحة: تنوع منصات الترويج وآليات التسويق أحد محاور الإصلاح الهيكلي استمرار المرحلة الثامنة من"كلنا واحد" لتوفير السلع بأسعار مخفضة (فيديو) 11 معلومة عن أعمال تطوير المتحف الآتوني بالمنيا انتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق شقة في النزهة انطلاق الملتقى الأول للأنشطة الطلابية بجامعة المنصورة.. غدا خبير: المؤشر السبعيني للبورصة يتحرك في اتجاه هابط الأهلي يتقدم بالهدف التاسع بالنيران الصديقة في مرمى اطلع بره تحية خاصة من جماهير الأهلي لحسام عاشور قبل لقاء اطلع بره(فيديو)



تفضيلات القراء

أهم موضوعات المحافظات + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

بدء تنفيذ أعمال خط الطرد الرئيسي للصرف الصحي لقرى الزينية بالأقصر

الأربعاء 03/أكتوبر/2018 - 03:05 م
خط الطرد الرئيسى خط الطرد الرئيسى للصرف الصحى مرفت الفخرانى
 
أوضح العميد مهندس يحيى أبو زيد، رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى بالأقصر، أنه بالتعاون مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة الزينية شمال الأقصر تم البدء في تنفيذ أعمال خط الطرد الرئيسي الذي يقوم بخدمة 7 قرى تابعين لمجلس مدينة الزينية قدرها 550 مترا.

وأشار رئيس الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر، إلى أنه يتم حاليًا متابعة الأعمال الجارية بمشروع صرف صحي المدامود والذي يشتمل على 15 كم شبكات انحدار بالإضافة إلى 7 كيلو خطوط طرد بجانب 2 محطة رفع ومحطة معالجة ميكانيكية بحاجر المدامود.

وأضاف رئيس الهيئة، أنه تم الانتهاء من 40 % من أعمال المشروع بالإضافة إلى الأعمال الجارية بمشروع صرف صحي العشي الجاري بها أعمال شبكات الانحدار ومحطة الرفع.

يشار إلى أن الوحدة المحلية لمجلس مدينة الزينية بقيادة عبد المحسن ربيع رئيس المركز، كانت قد انتهت من كافة إجراءات تسليم وتمكين الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحى من أرض بمساحة 550 مترا لإنهاء كافة أعمال خطوط الطرد القادمة من المحطة الرئيسية إلى محطة الشعراوى بقرية المدامود بحرى في أسرع وقت وفقًا للجداول الزمنية المحددة للمشروع.

وجاء ذلك في ضوء توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر بتذليل العقبات أمام كافة مشروعات البنية التحتية المعلقة للانتهاء منها في أسرع وقت لخدمة المواطن الأقصرى بالمدن والقرى التابعة للمحافظة.

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات