الثلاثاء 2 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

المصري يخوض تحديًا صعبًا بمواجهة فيتا كلوب بالكونفدرالية

فريق المصري
فريق المصري


يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، تحديًا جديدًا، بمواجهة فيتا كلوب الكونغولي، والمقرر إقامتها في التاسعة مساء اليوم الأربعاء، على استاد المصري في ذهاب الدور نصف النهائي "دور الأربعة" من البطولة الكونفدرالية الأفريقية.

المصري بقيادة العميد حسام حسن، يدخل تحديا جديدا بالمعترك الأفريقي، ولا شك أن الفوز هو هدفه الوحيد لضمان التأهل لنهائي البطولة قبل موقعة الإياب، ويساعده في ذلك معنوياته المرتفعة بتألقه الأفريقي والخبرات التي اكتسبها اللاعبون بتلك البطولة مما أعطاهم كيفية التعامل بحنكة مع اللقاءات الصعبة.

وركز حسام حسن على بعض الجوانب الخططية، وكيفية التعامل مع الركلات الثابتة في المواقف الهجومية والدفاعية، مع إحراز هدف مبكر لتهدئة أعصاب اللاعبين.

وعلى الجانب الآخر يأمل فيتا كلوب تحقيق نتيجة إيجابية ببورسعيد، تُحسب له قبل مواجهة الفريق البورسعيدي على أرضه ووسط جماهيره، لاسيما أنه هو الآخر يسعى للمنافسة على لقب البطولة.

وحاول فلوران ابينجي المدير الفني للفريق الكونغولي لملمة أوراقه التكتيكية والفنية خوفًا من ملاحقة أعين الجهاز الفني للمصري، حيث اكتفى ببعض التدريبات الخفيفة بالكرة بعيدًا عن النواحي الخططية خلال المران الختامي للفريق.



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067