رئيس التحرير
عصام كامل

فوز 3 مرشحين بعضوية مجلس نقابة الصحفيين في الإسكندرية (صور)


أعلنت اللجنة المشرفة على الانتخابات الفرعية للصحفيين بالإسكندرية، برئاسة الكاتب الصحفي جمال عبد الرحيم، اليوم الثلاثاء، عن فوز ثلاثة من المرشحين على مقعد أعضاء مجلس النقابة من أصل ٨ مرشحين في الانتخابات التي جرت اليوم بمقر النقابة بمنطقة محطة الرمل وسط البلد.

وقال جمال عبد الرحيم، رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات، إن المرشحين الفائزين بعضوية مجلس النقابة هم عمرو حافظ وحصل على 85 صوتا، وهدى الساعاتي 66 صوتا، والسيد سعيد 62 صوتا.

وحصل حسن أبو شقرة على 58 صوتا، وبسمة الشحات حصلت على 50 صوتا وعصام صبري 47 صوتا، تامر صلاح الدين 22 صوتا، وإبراهيم رضوان 15 صوتا.

وقال إن إجمالي عدد الأصوات الصحيحة 135 صوتا من إجمالي عدد الحضور 138 صوتا، وهناك ثلاث أصوات باطلة.

وتشرف لجنة من النقابة العامة للصحفيين بالقاهرة برئاسة جمال عبد الرحيم، وأيمن عبد المجيد، ومحمود كامل، وعمرو بدر، وحسين الزناتي، على الانتخابات على منصب النقيب، و3 من أعضاء المجلس بدلًا من الذين انتهت مدة عضويتهم.

وتنافس على منصب رئيس النقابة الفرعية (3) زملاء هم رزق الطرابيشي، ومحمد محمود، وهويدا فتحى، بينما تنافس على مقاعد العضوية (8) زملاء هم إبراهيم رضوان، والسيد سعيد، وبسمة الشحات، وتامر صلاح الدين، وحسن أبو شقرة، وعصام صبرى، وعمرو حافظ، وهدى الساعاتى.