X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأحد 26 مايو 2019 م
العثور على جثة سيدة مجهولة الهوية بالخزان الكبير بأسيوط المشدد 7سنوات لموظفة بتهمة "الكسب غير المشروع" عامل يمزق جسد زميله لعجزه عن سداد ديونه في السويس الوادي الجديد تنتهى من توريد 195 ألف طن قمح للشون والصوامع وزير النقل يكشف عن تحول قطار أبو قير لمترو كهربائي وزير النقل يتفقد محطة قطار سيدي جابر في الإسكندرية (صور) "السياحة": 24 ألفا و728 مصريا اعتمروا بتأشيرات مخالفة الأمن العام يضبط 193 قطعة سلاح وينفذ 75 ألف حكم قضائى ضبط عصابة سرقة المساكن في الزاوية الحمراء "الدقهلية" تعتمد المخطط التفصيلى للمنطقة الثانية بالمطرية البرلمان واتحادا الصناعات والغرف التجارية يتضامنون مع مصانع حديد الدرفلة الأسعار اليوم.. استقرار الذهب والدواجن.. وتراجع الدولار.. وارتفاع الأسماك موظف مفصول وزوجته يستدرجان مدير شركة لتصويره عاريا وابتزازه بالمرج 19 % زيادة في الصادرات المصرية غير البترولية لإندونيسيا وزير النقل يستقل قطار أبو قير في الإسكندرية (صور) مصرع وإصابة 6 أشخاص في مشاجرة بالأسلحة بسوهاج اسعار الحديد والأسمنت اليوم 26/ 5 / 2019 بيان عاجل بالبرلمان لتجديد التعاقد مع المعلمين المؤقتين 750 جنيها منحة عيد الفطر لعمال السكك الحديدية





أهم موضوعات الرياضة + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الأهلي يستنجد بوزير الداخلية لحل أزمة حضور الجماهير مباراة وفاق سطيف

الإثنين 01/أكتوبر/2018 - 03:39 م
محمود توفيق وزير محمود توفيق وزير الداخلية عمرو ثروت
 
أجرى مسئولو الأهلي اتصالات رفيعة المستوى اليوم مع نظرائهم في وزارة الداخلية من أجل إنهاء أزمة رفض الداخلية حضور جماهيره مباراة وفاق سطيف الجزائري المقرر لها مساء غد الثلاثاء على إستاد السلام في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وبذل مجلس إدارة النادي الأهلي جهودا مكثفة مع مسئولي الداخلية لإنهاء الأزمة التي تفجرت عصر اليوم برفض الجهات الأمنية حضور جماهير الأهلي مباراة وفاق سطيف الجزائري غدا. 

وكان الأمن رفض حضور جماهير الأهلي وتمسك بحضور أعضاء النادي فقط بموجب كارنيه العضوية فقط وهو الأمر الذي يورط مسئولي الأهلي في أزمة مع الاتحاد الأفريقي الذي يتمسك بحضور 75 % من سعة الإستاد وإلا يتم سحب رخصة ملعب الأهلي.

يذكر أن جماهير الأهلي سبق أن حجزت ما يقرب من 5 آلاف تذكرة عبر سيستم حضور المباريات وهو الأمر الذي لم يتحقق بسبب رفض الجهات الأمنية حضور جماهير الأهلي ومع تمسكهم بحضور أعضاء النادي فقط المباراة بموجب كارنيه العضوية.

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات