X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 21 أكتوبر 2019 م
قطع المياه عن ٤ مناطق بمركز قنا المصري يحقق فوزا سهلا على مصر بثنائية نظيفة محافظ الدقهلية: إنهاء إجراءات تقليل التلوث بمصنع سماد طلخا كندة علوش لـ"اللبنانيين": "عيوني وقلبي معكن" "قوى عاملة قنا" تطلق مبادرة "مفتش جديد" بالأسماء.. تكليف 13 سكرتيرا عاما لمراكز ومدن كفر الشيخ بعد الفوز عليه بثلاثية.. بيراميدز يهدي درع النادي لرئيس الإنتاج الحربي (صور) مباحث التموين تحرر 16 مخالفة عدم حمل شهادة صحية بالجيزة مجازاة رئيس التنظيم والإدارة ومدير التطوير بـ"الضرائب" (مستندات) 20 لاعبا في قائمة المقاصة استعدادا لمواجهة دجلة (صور) أبو يطرح كليب "حبيبي يا ليل" (فيديو) محافظ كفر الشيخ: صرف الحد الأدنى للأجور للموظفين نهاية الشهر الجاري أيمن أبو العلا: التصدي لأجهزة قياس السكر المغشوشة أمر حتمي مدرب المحلة السابق يكشف حقيقة سوء معاملة لاعبي الشرقية المصرى يتقدم على نادي مصر 2/ 0 في الشوط الأول بعد مرور عام على تشميعها.. الصحة تتسلم وحدة الغسيل الكلوي بديرب نجم (صور) سماهر بعد تقديمها وصلة رقص مع متظاهري لبنان: أؤمن بالله وكتير مرتاحة تحرير 2193 قضية تموينية وبوسائل النقل خلال حملات في المحافظات الأطباء: المعاش المبكر حق أصيل ونبذل كل الجهود القانونية من أجله



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الاتحاد الأوروبي يعترف بالهويات الرقمية عبر الحدود

الأحد 30/سبتمبر/2018 - 08:16 م
منة يحيي
 
أصبح الآن بإمكان السلطات في أي دولة من دول الاتحاد الأوروبي إثبات هوية أي شخص بسهولة، حيث يدعم الاتحاد الأوروبي رسميًا الآن الاعتراف عبر الحدود للهويات الرقمية، مما يجعل رخصة القيادة الافتراضية أو البطاقة المصرفية مفيدة في أي دولة عضو طالما يتم إخطارها وفقًا لقواعد الاتحاد الأوروبي.

وأكملت ألمانيا وإيطاليا ولوكسمبورج وإسبانيا بالفعل عملية الإشعار، وتأتي كرواتيا وإستونيا في الصف التالي، في حين أن بلجيكا والبرتغال والمملكة المتحدة في المراحل الأولى.

وستؤدي الخطوة الجديدة إلى تقليل الأعمال الورقية، مما يسهل التسجيل في الجامعات، والتحقق من السجلات الصحية أو إعداد الحسابات المصرفية، وستتاح الفرصة لإنشاء حسابات مصرفية في دول الاتحاد الأوروبي الأخرى دون الاضطرار إلى الحضور شخصيًا، على الرغم من أن المفوضية الأوروبية تعمل مع مجموعة من الخبراء لمنع إساءة الاستخدام لأغراض مثل غسل الأموال.

وسيساعد النظام الجديد على مشاركة البيانات الضرورية فقط، والتي يجب أن تكون حيوية لأنظمة الهوية القائمة على blockchain حيث تكون الثقة هي العنصر الأهم.

ويمكن أيضا أن تستخدم لتعزيز قواعد الناتج المحلي الإجمالي إما عن طريق التحقق من الأعمار أو حماية الأطفال عبر الإنترنت دون الحاجة إلى الكشف عن أي من معلوماتهم.
الاتحاد الأوروبي يعترف بالهويات الرقمية عبر الحدود

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات