X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الأربعاء 22 مايو 2019 م
نائبة: تخفيض رسوم التوثيق والإشهار خطوة إيجابية لجذب المستثمرين "زودياك".. الوجوه الشابة ترسم نجاح أول أعمال «أحمد خالد توفيق» سمر همادى ممثلة لبنانية في "ابن أصول" وعاملة فندق في "مملكة الغجر" مسلسل "لمس أكتاف" الحلقة 16.. تقارب في العلاقة بين ياسر جلال وإيمان العاصي سلطات المطار تضبط 17 هاربا من تنفيذ أحكام وتحرر 61 مخالفة مرورية النواب يكشفون أسباب تأخير اعتماد الأحوزة العمرانية خلال ساعات.. نظر ثانى جلسات محاكمة تشكيل إجرامي تخصص في الاتجار بالبشر السياسة النقدية تبحث غدا أسعار الفائدة مباراة الاتحاد السكندري القادمة في الدوري حلقة "Game of Thrones" الأخيرة تكسر الرقم القياسي بعدد المشاهدات إصابة 5 أشخاص في مشاجرة بسبب لهو الأطفال بسوهاج تعادل المصري يزيد حافز المقاولون للفوز بمواجهتي الأهلي وبتروجت اليوم.. استكمال محاكمة 271 متهما بـ "حسم 2 ولواء الثورة" آمنة نصير: توحيد الأذان لن يضيف شيئا والفكرة طرحت في عهد زقزوق وفشلت "الأوقاف" توفر مائة منحة ماجستير مجانية لرفع مستوى الأئمة والواعظات رانيا يوسف لجمهورها: يا ترى تعبانين زيي في الصيام" (فيديو) زمالك 2004 يفوز على خورفكان الإماراتي بهدف نظيف ارتفاع استثمارات الأجانب في أذون الخزانة لـ 34.2% خلال 3 أشهر من 2019 مدير الكرة بإنبي يوجه رسالة لعلي ماهر ومجلس الإدارة بعد البقاء بالدوري



تفضيلات القراء

أهم موضوعات بوابة فيتو + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

الاتحاد الأوروبي يعترف بالهويات الرقمية عبر الحدود

الأحد 30/سبتمبر/2018 - 08:16 م
منة يحيي
 
أصبح الآن بإمكان السلطات في أي دولة من دول الاتحاد الأوروبي إثبات هوية أي شخص بسهولة، حيث يدعم الاتحاد الأوروبي رسميًا الآن الاعتراف عبر الحدود للهويات الرقمية، مما يجعل رخصة القيادة الافتراضية أو البطاقة المصرفية مفيدة في أي دولة عضو طالما يتم إخطارها وفقًا لقواعد الاتحاد الأوروبي.

وأكملت ألمانيا وإيطاليا ولوكسمبورج وإسبانيا بالفعل عملية الإشعار، وتأتي كرواتيا وإستونيا في الصف التالي، في حين أن بلجيكا والبرتغال والمملكة المتحدة في المراحل الأولى.

وستؤدي الخطوة الجديدة إلى تقليل الأعمال الورقية، مما يسهل التسجيل في الجامعات، والتحقق من السجلات الصحية أو إعداد الحسابات المصرفية، وستتاح الفرصة لإنشاء حسابات مصرفية في دول الاتحاد الأوروبي الأخرى دون الاضطرار إلى الحضور شخصيًا، على الرغم من أن المفوضية الأوروبية تعمل مع مجموعة من الخبراء لمنع إساءة الاستخدام لأغراض مثل غسل الأموال.

وسيساعد النظام الجديد على مشاركة البيانات الضرورية فقط، والتي يجب أن تكون حيوية لأنظمة الهوية القائمة على blockchain حيث تكون الثقة هي العنصر الأهم.

ويمكن أيضا أن تستخدم لتعزيز قواعد الناتج المحلي الإجمالي إما عن طريق التحقق من الأعمار أو حماية الأطفال عبر الإنترنت دون الحاجة إلى الكشف عن أي من معلوماتهم.
الاتحاد الأوروبي يعترف بالهويات الرقمية عبر الحدود

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات