رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس جامعة جنوب الوادي يشهد حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية الصيدلة

الدكتور عباس منصور
الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي

شهد الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي، حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية الصيدلة، موضحا رئيس الجامعة أن الدور الذي تقوم به كلية الصيدلة مهم وحيوي في المجتمع وحث الطلاب على ضرورة الاهتمام بالبحث العلمي.


وأكد حرص الجامعة على توفير أفضل سبل التعليم لطلابها وإعدادهم لسوق العمل، وأشار إلى أن الجامعة تعمل على إقامة خطوط إنتاج للأدوية وذلك لتدريب الطلاب بشكل عملي وتحقيق التكامل مع المستشفيات الجامعية.

وأوضح الدكتور محمود خضاري نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، أن طلاب الكلية عليهم العمل على تحقيق التفوق والسعي للحصول على أعلى التقديرات وأكد أنه يأمل أن تشهد السنوات المقبلة فتح باب الدراسات العليا بالكلية بما يخدم العملية البحثية.

وأكد الدكتور محمد أبو الفضل بدران نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب على أهمية مشاركة الطلاب في الأنشطة الثقافية والفنية والاجتماعية والرياضية التي تنظمها الجامعة واستثمار فرص التدريب المتاحة في خطوط إنتاج الدواء وزراعة النباتات الطبية والعطرية.

وتحدث الدكتور أشرف أبو الوفا عميد كلية الصيدلة عن أهم الأنشطة والفعاليات التي شاركت بها الكلية في العام الدراسي 2017/2018 وأشار إلى إنشاء برنامج الصيدلة الإكلينيكية بالكلية كأحد البرامج العلمية المميزة وكذلك الوحدات ذات الطابع الخاص بالكلية.

تضمنت فعاليات الحفل معرضا فنيا لإبداعات الطلاب وعرض لفيلم تسجيلي عن الكلية ومراحل إنشائها وأهم الأنشطة التي تشارك فيها كما تضمن الحفل فقرات فنية متنوعة لطلاب الكلية.

شهد فعاليات الحفل الدكتور يوسف غرباوي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتور أحمد عبد الفتاح نقيب الصيادلة بقنا ولفيف من أعضاء هيئة التدريس بالكلية وحضور طلابي من مختلف الفرق الدراسية.
Advertisements
الجريدة الرسمية