X
اسعار العملات اسعار الذهب الطقس ارقام تهمك خدمات حكومية عبر الإنترنت حجز تذاكر الطيران حجز تذاكر سكك حديد مصر الصفحات الرسمية للوزارات والجهات الحكومية أحدث الوظائف الحكومية دفع فواتير التليفون فواتير الكهرباء حجز تذاكر دار الأوبرا و ساقية الصاوي شاهد العالم بالبعد الثالث حركة الطائرات في العالم لحظة بلحظة في السينما الآن مواقيت الصلاة وظائف خالية خدمات لذوي الإحتياجات الخاصة خدمات لشباب الخريجين حجز مجاني لجميع فنادق العالم خدمات الهيئة القومية للتأمين الإجتماعى
رئيس التحرير عصام كامل
الإثنين 23 سبتمبر 2019 م
بيلسا يفوز بجائزة الـ«فيفا» للروح الرياضية بحضور كبار الكُتاب.. توزيع جوائز مسابقة هيكل للصحافة العربية (صور) إنهاء معوقات إنشاء المسرح المدرسي بكفر الشيخ بتكلفة 7 ملايين جنيه (صور) أحمد عفيفي يعتذر عن عدم تقديم برنامجه الجديد على "صدى البلد" تجارية القاهرة: المربون يطالبون بتطبيق قانون منع تداول الطيور الحية حزب المحافظين: طلاب المدارس ضحية ضعف النظام التعليمي التحقيق مع 6 متهمين في مشاجرة بالأسلحة النارية بأرض اللواء رئيس هيئة الصحفيين السعوديين: عازمون على العمل المشترك مع النقابة المصرية نقيب الصحفيين: التدريب يحتل الجزء الرئيسي في تعاوننا مع السعودية وديتان تجهزان المصري لماليندي بطل زنجبار بالكونفدرالية النيابة العامة تعلن ضوابط نظر التظلمات في حركة التنقلات والانتدابات الأخيرة 30 دقيقة.. الزمالك يبحث عن هدف تعزيز التقدم على الاتحاد حبس شخص بتهمة سرقة 26 ألف جنيه من داخل مطعم بالإسكندرية رامي ربيعة: حققنا فوزا مهما ونحاول التأقلم مع الجهاز الفني الجديد قمصان: قدر الأهلي اللعب على جميع البطولات تفاصيل قرعة منطقة القاهرة لكرة القدم مواليد 2006 منتخب الكرة النسائية في معسكر مغلق الخميس فايلر يمنح لاعبي الأهلي راحة من التدريبات غدًا 15 دقيقة.. الزمالك يباغت الاتحاد السكندري بهدف مصطفى محمد



تفضيلات القراء

أهم موضوعات الفنون + المزيد
أهم الاخبار + المزيد
أهم الفيديوهات + المزيد
مقالات الرأي + المزيد
فيتو على فيسبوك

كاريكاتير + المزيد



 

نجوم الفن والمجتمع ينعون الصحفية الشابة هند موسى

السبت 29/سبتمبر/2018 - 09:38 م
هيثم كمال
 
رحلت عن عالمنا، عصر اليوم، الزميلة هند موسى، رئيس قسم الفن بجريدة وموقع «التحرير»، إثر حادث تصادم أثناء عودتها من تغطية فعاليات الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي.

وفور تناقل الصحف والمواقع الإخبارية خبر وفاتها، انهالت ردود فعل أصدقائها من الوسط الفني والصحفيين، معبرين عن بالغ حزنهم وآساهم لما لحق بصديقتهم.



محمود سعد
نشر الإعلامي محمود سعد صورة الراحلة، عبر حسابه الرسمى بموقع التدوينات القصيرة «تويتر»، معلقًا: «الزميلة الصحفية هند موسى توفيت إلى رحمة الله بعد حادث أليم في طريقها للعودة من مهرجان الجونة، حاجة تحزن، ادعوا الله أن ينزل بها رحماته وغفرانه، ويصبر أهلها، تكافح من أجل تكون موجودة في الحياة ربنا يرحمها رحمة واسعة».


إنجى علاء
فيما أعربت الكاتبة ومصممة الأزياء إنجي علاء عن حزنها الشديد لوفاة "هند" قائلة: «إنا لله وإنا إليه راجعون.. رئيسة قسم الفن بالتحرير هند موسى في ذمة الله.. هند من أحسن الشخصيات اللي اتعاملت معاها.. قمة المهنية والاحترام.. ربنا يرحمك يا هند ويثبتك عند السؤال ويصبر أهلك».



ياسمين الخطيب
وقدمت أيضا الكاتبة والإعلامية ياسمين الخطيب تعازيها لأسرة "هند" ومقر عملها، قائلة «خالص العزاء لأسرة التحرير في وفاة الزميلة هند موسى».



أحمد يونس
ونعى الإعلامي أحمد يونس الراحلة قائلًا: «لم التق بها شخصيا ولكن حُزن جميع من يعرفوها في الإعلام والصحافة أكبر دليل على أنها كانت طيبة الذكر والخلق رحمة الله على الصحفية الشابة #هند_موسي».



هانى سرحان
وشارك السيناريست هانى سرحان في نعى الراحلة عبر حسابه بموقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" معلقًا: «حقيقى هند موسى كانت من أنضف وأطيب وأشطر الصحفيين اللى قابلتهم في حياتى وكنا أصحاب فعلا مش مجرد صحفية بالنسبالى.. هند من أكتر الناس اللى وقفت جنبى وكانت دايما بتحاول تساعدنى من أول مشروع اشتغلته.. وكنت قبل ما أعمل أي خطوة لازم اكلمها اخد رأيها.. آخر رسالة بينى وبينها كانت قبل المهرجان وكانت بتقولى لو فاضى نتقابل وأنا قلتلها عندى ميتنج.. ندمان ندم مش طبيعى حقيقى انى ماشفتهاش وزعلان عليها كأنها حد من أهلي ومصدوم ومش قادر أصدق.. الله يرحمك ياهند ويصبر أهلك وكل الناس اللى بتحبك».



وليد فواز
وعبر الممثل وليد فواز عن حزنه وصدمته لهذا الحادث قائلًا: «لا إله إلا الله خبر صادم لرحيل الصحفية الشابة هند موسى لا حول ولا قوة إلا بالله سبحان من له الدوام».


ياسمين صبرى
وعلقت الممثلة ياسمين صبرى على خبر وفاتها قائلة: «البقاء لله.. الصحفية #هند_موسى الله يرحمها ويغفر لها»


نجيب ساويرس
وشارك رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، مؤسس حزب المصريين الأحرار، في مواساة الراحلة، قائلا: «للفقيدة الرحمة وخالص التعازى للأهل».

موضوعات متعلقة

أخبار تهمك

تابعنا على

تعليقات Facebook

سياسة التعليقات