رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مأساة هيثم مع «لنش الموت».. ذهب للمصيف وزوجته فعادا بعاهة (فيديو)

فيتو

"إحنا بنعرض مشكلتنا عشان بكرة يبقى فيه إنسانية ورحمة بالبني آدمين"... بهذه الكلمات وجه هيثم محمد كامل رسالة مؤثرة للمسؤولين لعله يجد من يتدخل لمحاسبة الجناة بحقه.. لم يكن ذنب هيثم سوى أنه أراد قضاء ساعات في مصيف روميل بمطروح مع زوجته ليتعرضا لحادث سبب لكليهما عاهة مستديمة.


كان هيثم أحد أبناء مدينة شبين القناطر، يصطاف مع زوجته وطفليه على شاطئ روميل بمطروح ليداهمهم لنش مسرع يحمل صبية أرادوا العبث بأرواح البشر ويصطدم بهم، فرجعا بعاهة مستديمة، ويقول عن إصابته: أعيش وزوجتي مأساة حقيقية حاولت الهرب من ضغط ومشكلات الحياة بقضاء المصيف لكنني كنت على موعد مع لنش الموت، حيث استهتار صبية بحياة البشر دون ضبطهم وخاصة أنني لست الحالة الأولى التي دمرها "لنش الموت كما علمت بعد ذلك من رواد الشاطئ.

هيثم عاش أياما من الرعب والعذاب هو وزوجته منذ اصطدام اللانش بهما فدمر ذراعه الأيمن وذراع زوجته وأخذ يتوسل لصاحب اللنش الذي صدمه بأن يحمله لأقرب مكان ليتلقي العلاج ولكنه فر هاربا واستغاث بالأهالي فظنوا أن سمك قرش بالمكان وسط حالة من الهرج والمرج.

ردد المصطافون "قرش قرش" ولم ينقذ الزوجين سوي مصطاف يدعي مراد تاجر، وساعد على نقلهما بلانش إلى شاطئ آخر يتواجد به سيارة الإسعاف، وبعد ساعات من المعاناة تم نقلهما إلى مستشفى عبد الله عيسى بمطروح، وظلا فيه 20 ساعة يتألم هو وزجته بعدها جاء أمين شرطة وأخذ أقوالهما وحرر محضر برقم 1914 جنح مطروح بالواقعة واتهما فيه سائق "اللنش" الأبيض والمعروف لدى أصحاب الشاطئ بتعمد الإضرار به وبزوجته وإصابته بعجز كلي.

بعدها تم نقله الساعة الثالثة فجرا إلى مستشفى خاص بالإسكندرية وطلب طاقم الإسعاف منهما 1200 جنيه نظير نقلهما، وبتوقيع الكشف الطبي عليهما طلبت إدارة المستشفى 65 ألف جنيه نظير إجراء بعض العمليات الجراحية له ولزوجته وأوضح له الطبيب المعالج أنه سيصاب بعجز كلي وأجري له عملية لإعادة "لحم" الذراع لطبيعته على أن يخضع كل 3 أيام لشبه عملية بتكلفة 2000 جنيه بالإضافة إلى زوجته التي أجرت عمليتين في ذراعها.

وأكمل: بعد العمليات نويت الذهاب إلى منزلي لاستكمال علاجي وطلب طاقم الإسعاف مني 4 آلاف جنيه نظير توصيلي لمنزلي أو أن أظل في قوائم الانتظار لحين يأتي دوري لنقلي في الإسعاف، وكانت كل ساعة زيادة بالمستشفى بتكاليف"، عاد هيثم وزوجته محمولين في سيارة ملاكي من الإسكندرية إلى منزلهما بشبين القناطر.

وأضاف: أطالب بتأمين الشواطئ لأن صاحب "اللانش "الأبيض شخص معروف ومهووس بدهس الناس واللعب بحياتهم ليستمع بتألمهم، مشيرا أنه لم يتم ضبطه حتى الآن أو اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، مناشدا المسؤولين بأخذ حقه بعد ضياع مستقبله حيث كان يعمل في عمل خاص لم يعد قادرا على الاستمرار فيه.
Advertisements
الجريدة الرسمية