الأربعاء 3 يونيو 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

درة عن مهرجان الجونة: «على قد ما استمتعنا على قد ما تعبنا»


أكدت الفنانة التونسية درة، في تصريحاتها بختام مهرجان الجونة السينمائي، إنه بقدر ما كانت الدورة ممتعة، إلا أنهم أصابهم التعب الحقيقي قائلة: «على قد ما استمتعنا على قد ما تعبنا»، موضحة أن المهرجان ليس «ريد كاربت» فقط، ولكن هناك ندوات ومناقشات، وفعاليات طوال اليوم.

وأقيم الخميس الماضي حفل افتتاح الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي، الذي أسسه رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، بهدف توفير فرص احترافية للمشاركين وصناع الأفلام، لتوسيع شبكات التواصل فيما بينهم في صناعة السينما، والعمل على زيادة فرص إنتاج المشروعات السينمائية.

وحرص على حضور حفل الافتتاح نخبة من نجوم الفن والإعلام والشخصيات العامة، أبرزهم الفنان عادل إمام، ونيللي كريم، وغادة عادل، والنجم العالمي كلايف أوين، وقدمت الحفل الإعلامية ريا أبي راشد.

وتختتم فعاليات المهرجان الليلة، ويُكَرَّم خلالها النجم العالمي سيلفستر ستالوني، كما استضاف المهرجان 150 نجما عربيا وعالميا، وتنافس على جوائز المهرجان هذا العام 50 فيلمًا، موزعة على مسابقاته الثلاث، 15 منها في مسابقة الأفلام الروائية الطويلة، و12 في مسابقة الأفلام الوثائقية الطويلة، و23 في مسابقة الأفلام القصيرة.



Last Update : 2020-05-23 12:22 PM # Release : 0067