الجمعة 17 يناير 2020
رئيس التحرير
عصام كامل

ضبط تشكيل عصابي تخصص في تزوير المحررات الرسمية بالغربية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


تمكنت إدارة مباحث الأموال العامة بالغربية، من ضبط تشكيل عصابى تخصص في تزوير المحررات الرسمية والعرفية، لراغبى السفر للخارج بمقابل مادى.

كانت معلومات قد توافرت أمام اللواء طارق حسونة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية، واللواء السعيد شكرى مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الغربية تفيد قيام كل من ( ا.ع. السنوسى) ٢٩ سنه ليسانس اداب و( م.ا.م شحاتة) ٢٢ سنة عامل تطريز ومقيمان دائرة قسم أول المحلة الكبرى بعمل إعلانات على مواقع التواصل الاجتماعى لراغبى السفر للخارج وإمكانية عمل تأشيرات لاى دول وكشوف حسابات بنكية على غير الحقيقة.

فأمروا على الفور بتشكيل فريق بحثى بقيادة العميد وليد فايد مدير إدارة مباحث الأموال العامة بالمديرية وعدد من ضباط وأفراد الإدارة وتمكنوا من ضبطهم وبحوزتهم عدد من الحسابات البنكية المزورة منسوبة لبنك مصر وتم ضبط المتهم الأول وبحوزته جواز سفر لشخص ومبلغ مالى وهاتف محمول يحوى صور لمستندات مزورة وخاصة شهادات الخبرة وعدد من التأشيرات المختلفة لدول أجنبية وتم ضبط المتهم الثانى وبحوزته كراسة مدون بها أسماء الأشخاص الراغبين للسفر للخارج والدول التي يرغبون السفر إليها ومبلغ مالي وهاتف محمول يحوى على الإعلان الخاص بالمتهم على مواقع التواصل الاجتماعي عن وجود تأشيرات سفر وكشوف حساب.

تم اقتياد المتهمين لديوان قسم شرطة أول المحلة الكبرى وتم تحرير محضر لهم تحت رقم ٥٩٣٧ إداري أول المحلة وجار عرضهم على النيابة العامة للتصرف بشأنهم.