رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

«مأمورية ٥ الفجر» تضبط تشكيلا عصابيا لفرض السيطرة في الزاوية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تمكنت مأمورية من قسم شرطة الزاوية الحمراء، فجر اليوم، من ضبط تشكيل عصابي تخصص في أعمال البلطجة وفرض السيطرة على أهالي المنطقة.


وكان قسم شرطة الزاوية الحمراء، تلقى بلاغا من "رجب على" صاحب مخبز بدائرة القسم (مصاب بجرح سطحى باليد اليمنى)، و"مختار محمد" فران "شقيق الأول"، يفيد بأنهما حال تواجدهما بالمخبز ملك الأول فوجئا بدولف 5 أشخاص "أدليا بأوصافهم التقريبية" وهددوهما بأسلحة بيضاء كانت بحوزتهم واعتدوا على الأول بالضرب محدثين إصابته المشار إليها واستولوا على مبلغ مالي 5400 جنيه ولاذوا بالفرار.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة مجموعة من الأشخاص من ذوي السوابق المعروف عنهم مزاولة أعمال البلطجة وفرض السيطرة وأمكن تحديدهم وتبين أنهم "كمال ع" عاطل، وشقيقيه "محمد" سباك، و"رضا" عاطل، و"عبد المنعم ر" نجار، و"محمود أ" عاطل.

بإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهم أسفرت إحداها عن ضبطهم وبحوزتهم سلاح أبيض "سكين" بحوزة المتهم الأول، وسلاح أبيض " سكين" بحوزة المتهم الخامس، و3500 جنيه من متحصلات الواقعة.

وبمواجهتهم بالتحريات وما جاء بأقوال المبلغين أيدوها واعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه بقصد البلطجة وفرض السيطرة على أهالي المنطقة.

وأكدوا إنفاقهم باقي المبلغ المستولى على متطلباتهم الشخصية، باستدعاء المجني عليهما اتهموهم بسرقتهما بالإكراه وإحداث إصابة الأول.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق وجار تطوير مناقشتهم عما ارتكبوه من حوادث أخرى.
Advertisements
الجريدة الرسمية